أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم تاريخى لـ 3 شركات تكنولوجية.. أبل تبيع الآيفون المليار الحدث الأبرز

الخميس، 28 يوليو 2016 07:00 م
يوم تاريخى لـ 3 شركات تكنولوجية.. أبل تبيع الآيفون المليار الحدث الأبرز تيم كوك ومارك زوكربيرج
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على مدار الأسبوع الماضى أعلن عدد كبير من الشركات التكنولوجية العديد من التقارير والأنباء الهامة، بعضها كان مخيبا للآمال والتوقعات والبعض الآخر يرصد نجاحا وتطورا كبيرا، ولكن اليوم كان مميزا بشكل كبير لعدة شركات تكنولوجية مختلفة، إذ أعلن عدد منهم عن إنجازات جديدة فى عالم التكنولوجيا.

- أبل تبيع الآيفون رقم مليار

اجتمع اليوم المدير التنفيذى لشركة أبل "تيم كوك" مع الموظفين وأعلن عن بيع هاتف الآيفون رقم مليار، وهو الأمر الذى يعد إنجازا كبيرا للشركة، وشكر الموظفين على جهودهم ودورهم فى صنع فارق كبير فى عالم التكنولوجيا، وقال إن هذا الإنجاز يجعل الآيفون واحدا من الأجهزة الأكثر نجاحا فى العالم.

- سامسونج تربح سباق الهواتف الذكية

مع تشبع سوق الهواتف الذكية وتراجع المبيعات الخاصة بأغلب الشركات، أعلنت سامسونج عن وصول أرباحها إلى 7.17 مليار دولار، وارتفعت أرباح خدمات الهواتف الذكية 57% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى بفضل المبيعات القوية لهاتفى جلاكسى s7 وs7 إيدج، وهذه الأرقام تثبت تفوق سامسونج فى قطاع الهواتف الذكية.

- مستخدمو فيس بوك 1.7 مليار

أعلن مارك زوكربيرج المدير التنفيذى لشركة فيس بوك عن وصول عدد مستخدمى فيس بوك إلى 1.71 مليار مستخدم نشط شهريا، وعلق زوكربيرج على هذا الأمر بأن عدد مستخدمى فيس بوك الآن يتفوق على عدد سكان الأرض منذ 100 عام.



موضوعات متعلقة:


سامسونج تفاجئ العالم وتحقق أرباحا قياسية بزيادة 18%

تيم كوك: أبل تحتفل ببيع هاتف آيفون رقم مليار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة