رئيس البرلمان الليبى يبحث مع أبو الغيط سبل حل الأزمة الليبية الراهنة

الخميس، 28 يوليو 2016 02:38 م
رئيس البرلمان الليبى يبحث مع أبو الغيط سبل حل الأزمة الليبية الراهنة رئيس البرلمان الليبى خلال لقاءه أحمد أبو الغيط
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المستشار عقيلة صالح رئيس البرلمان الليبى ظهر اليوم الخميس بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط وبحثا الطرفين سبل حل الأزمة الليبية الراهنة بالإضافة إلى التحديدات التى توجه الاتفاق السياسى الليبى وإقرار حكومة الوفاق من داخل مجلس النواب الجهة الشرعية الوحيدة فى البلاد.

وقال المستشار الإعلامى لرئيس البرلمان الليبى حميد الصافى فى تصريح صحفى، أن لقاء رئيس البرلمان مع أمين عام جامعة الدول العربية تم خلاله مناقشة عدد من الملفات المهمة التى تخص الدولة الليبية وكيفية دعم الجامعة العربية للشرعية فى البلاد والسعى إلى حل الوضع الراهن من خلال مساندة الجهات الشرعية فى "ليبيا ".

وأضاف الصافى أن المستشار عقيلة صالح تطرق إلى إعلان نواكشوط الذى دعا فيه القادة العرب إلى السعى الحثيث لاستكمال بناء ليبيا من جديد، والتصدى للجماعات الإرهابية.

جدير بالذكر أن اجتماع اليوم حضره نائب رئيس حكومة الوفاق على القطرانى ووفد يضم عدد من النواب الليبيين ويأتى ذلك فى ظل السعى الحثيث لمصر لخلق مناخ من التوافق بين كافة الأطراف الليبية بهدف تفعيل دور المؤسسة الشرعية ومساندة الجيش الليبى فى حربه على الإرهاب وإقرار حكومة الوفاق من خلال البرلمان الليبى الجهة الشرعية الوحيدة فى البلاد.


موضوعات متعلقة..


أبو الغيط يجدد التزام الجامعة العربية بالتوصل لحل شامل للقضية الفلسطينية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة