حالة الطقس اليوم الخميس 28/7/2016 فى مصر و الدول العربية

الخميس، 28 يوليو 2016 12:21 ص
حالة الطقس اليوم الخميس  28/7/2016  فى مصر و الدول العربية طقس معتدل أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قراءنا الاجلاء الراغبين فى التعرف على توقعات حالة الجو فى مصر و الدول العربية اليوم الخميس 28/7/2016 نقدم لكم من قراءنا توقعات حالة الجو اليوم الخميس 28/7/2016 فى مصر و الدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم ، الخميس، طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة جاف جنوبا نهارا لطيف ليلا. وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على جنوب البلاد وجنوب سيناء وعلى خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

الطقس فى الأردن


الطقس يكون صيفياً اعتيادياً في الجبال وحاراً نسبياً في باقي المناطق، ويبقى حاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً على فترات، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

الطقس في العراق


سيكون في المناطق كافة صحواً، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 47 مْ

الطقس فى المغرب


يكون الطقس حارا نسبيا بالأقاليم الجنوبية وبأقصى الجنوب الشرقي من البلاد وسهول تادلة ورحامنة وتانسيفت وهضاب الفوسفاط ولماس وسايس. كما ستتشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما ستعطي بعض القطرات المطرية المحلية شمال السواحل الجنوبية، فضلا عن تكون سحب منخفضة خلال الليل والصباح مصحوبة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل.

الطقس فى فلسطين


كون الجو حاراً نسبياً الى حار، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .


موضوعات متعلقة :


الأرصاد: طقس الغد معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة