أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. يوفنتوس يؤكد انتقال بوجبا للشياطين الحمر

الخميس، 28 يوليو 2016 10:33 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. يوفنتوس يؤكد انتقال بوجبا للشياطين الحمر بوجبا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر بنادى يوفنتوس الإيطالى اكتمال صفقة انتقال لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا إلى صفوف نادى مانشستر يونايتد مقابل 112 مليون جنيه إسترلينى.

صفقة بوجبا حطمت جميع الأرقام القياسية



ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مصدرًا مسئولاً بنادى يوفنتوس الإيطالى أكد اكتمال صفقة انتقال بوجبا إلى فريق مانشستر يونايتد قائلا: "الاتفاق مع مانشستر يونايتد قد تم بالفعل" وأضاف أن الصفقة بلغت قيمتها 112 مليون جنيه إسترلينى، لتتخطى قيمة الصفقة جميع الأرقام القياسية وكانت أكبر صفقة فى تاريخ الانتقالات هى صفقة انتقال الويلزى جاريث بيل من توتنهام الإنجليزى إلى ريال مدريد الإسبانى مقابل 86 مليون جنيه إسترلينى.

وكانت إدارة الفريقين قد خاضتا محادثات طويلة حول الطرف الذى سيتحمل دفع عمولة مينو رايولا وكيل بوجبا، وتوصلت تلك المحادثات لحل وسط وهو دفع مانشستر يونايتد مبلغ 20 مليون جنيه إسترلينى من قيمة العمولة وتحمل يوفنتوس للجزء الصغير المتبقى والذى بلغت قيمته 4 ملايين جنيه إسترلينى.

بوجبا يؤكد عودته لمانشستر يونايتد بنشر صورة عبر تويتر


ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس أكد عودته إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد من خلال صورة شخصية له قام بنشرها عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، والتى غلب عليها اللون الاسود والأحمر مما يشير إلى انتقاله إلى فريق الشياطين الحمر.


الصورة التى نشرها بوجبا عبر تويتر
الصورة التى نشرها بوجبا عبر تويتر




موضوعات متعلقة ..


- أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش فى أول تدريب له مع الشياطين الحمر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة