محافظ القليوبية يصدر حركة تنقلات واسعة بتموين القليوبية

الأربعاء، 27 يوليو 2016 12:11 م
محافظ القليوبية يصدر حركة تنقلات واسعة بتموين القليوبية الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية إجراء حركة تنقلات بين قيادات ومديرى مديرية التموين بالمحافظة وإدارتها ومكاتبها الفرعية لتجديد الدماء وتنشيط العمل بالإدارات والمكاتب الإدارية لزيادة فاعلية الرقابة على الأسواق والضرب بيد من حديد على مافيا الاتجار فى المواد الغذائية الفاسدة والمتلاعبين بأقوات المواطنين فى الفترة القادمة.

صرح بذلك المهندس جمال السيد وكيل وزارة التموين وأضاف أن الحركة شملت 75 موظف ما بين مدير إدارة ورئيس مكتب ورؤساء أقسام ومفتشين إداريين.. مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى رقابة صارمة على الأسواق لضبط الأسعار ومحاربة التجار الجشعين وخاصة مع قرب عيد الأضحى المبارك.

ومن جهة أخرى، أكد وكيل الوزارة أن المحافظ أرسل خطابا لوزير التموين لدعم المحافظة من الارز التموينى وخاصة بعد أن كشف تقرير مديرية التموين بالمديرية عن نقص حاد هذا الشهر فى منتجات الأرز على مستوى المحافظة، حيث بلغت نسبة العجز فى الأرز نحو 50%، وتقدر الحصة المخصصة للقليوبية شهرياً بنحو 1800 طن أرز لم يصل منها حتى الآن سوى 50% من الحصة.

وكان أهالى المحافظة قد طالبوا محافظ القليوبية ووزير التموين بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة نحو توفير الحصة المخصصة للقليوبية من الأرز مؤكدين أنهم فوجئوا بعدم وجود حصة كافية لدى البقالين لصرف حصصهم التموينية، خاصة فى ظل ارتفاع أسعار هذه السلع فى السوق الحر.



موضوعات متعلقة..


- نيابة قليوب تستمع لأقوال وكيل "التموين" فى قضية اختلاس أموال الدعم بالصوامع








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة