محافظ الدقهلية يتصل بطالبة من أوائل الجمهورية لم تدرج من بين الـ10 الأوائل

الأربعاء، 27 يوليو 2016 09:27 م
محافظ الدقهلية يتصل بطالبة من أوائل الجمهورية لم تدرج من بين الـ10 الأوائل حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى لفتة إنسانية، أجرى حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، اتصالا هاتفيا بالطالبة هبة محمد عبد الحميد فودة طالبة بمدرسة بطرة الثانوية المشتركة منازل، والتى حصلت على مجموع 409,5 من القسم العلمى شعبة العلوم، ودعاها لحضور حفل تكريم الأوائل الأسبوع المقبل بالديوان العام للمحافظة.

كما كلف المحافظ فريق العمل الميدانى بالتوجه إليها، حيث قام عدد من أعضاء الفريق بزيارتها فى منزلها الكائن بقرية الطويلة مركز طلخا لتقديم التهنئة بالنجاح.

يذكر أن الطالبة قد أدت امتحانات الثانوية العامة هذا العام بنظام المنازل بسبب إصابتها بحمى التيفود، والتى حالت بينها وبين الاستمرار فى الحضور بالمدرسة، وتم تحويلها إلى نظام المنازل، ولم يرد اسم الطالبة ضمن كشوف الأوائل الواردة من مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، وفور علم المحافظ قام بالاتصال بها شخصيا ودعاها لحضور حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، والمزمع إقامته بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة الأسبوع المقبل.


موضوعات متعلقة..


"الطالبة المنسية".. حصلت على 409.5 درجة فى الثانوية العامة ولم تعلن من الأوائل.. تطالب بمساواتها بزملائها وتكريمها.. هبة: سأتخصص في طب القلب لأنه سبب وفاة عمى.. وقدوتي "أبى والشيخ الشعراوى"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة