محافظ الإسماعيلية يؤكد على الاهتمام بمحدودي الدخل والعمل على تلبية مطالبهم

الأربعاء، 27 يوليو 2016 07:22 م
محافظ الإسماعيلية يؤكد على الاهتمام بمحدودي الدخل والعمل على تلبية مطالبهم جانب من الإجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على جميع المسئولين بالمحافظة بضرورة تضافر كافة الجهود والعمل على تحقيق وتقديم المزيد من التيسيرات والتسهيلات للمواطنين والتفاعل والتواصل معهم مع تركيز الاهتمام بمحدودي الدخل والبسطاء والعمل على تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وتلبية احتياجاتهم فى أسرع وقت ممكن مع الآخذ فى الاعتبار مراعاة الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد فى الوقت الراهن .

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لجلسة الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة والتي عقدها بحضور اللواء على العزازي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية والعقيد النميرى محمد فتحي المستشار العسكري للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة وذلك لبحث ومناقشة الموقف التنفيذى لجميع المشروعات الخدمية والتنموية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها وسبل دفع عجلة العمل بها .

وأكد المحافظ على جميع أعضاء الجهاز التنفيذى بضرورة مراعاة العمل على ترشيد الإنفاق والمصروفات فى مختلف المجالات وتكثيف أعمال المتابعة الميدانية لجميع الأعمال والمشروعات الخدمية والتنموية ومتابعة سير وانتظام العمل بكافة القطاعات الخدمية .

وأعلن المحافظ عن رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة المحافظة وسرعة إنهاء كافة الاستعدادات لانطلاق فعاليات الاحتفالات بأعياد يوليو القومية ومرور 60 عاما على تأميم قناة السويس والتي تقرر أن يتم انطلاقها هذا العام من أرض الاسماعيلية والاستعداد للزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال تلك الفترة للاسماعيلية لمتابعة وتفقد عددا من المشروعات القومية الكبرى التى يجرى تنفيذها بالمنطقة .

وتناول الاجتماع استعراض ومتابعة الخطة الاستثمارية الجديدة للمحافظة والتي بلغت جملة اعتماداته المالية 105 مليون و550 ألف جنيه منها 15 مليون جنيه تمويل ذاتى و90 مليون و550 ألف جنيها من بنك الاستثمار القومي .

ومن جهته قال اللواء على العزازي مدير أمن الاسماعيلية خلال الجلسة على استقرار الوضع الأمني تماما بكافة قطاعات المحافظة وتوابعها خلال تلك الفترة وذلك من خلال الانتشار الأمني فى ربوع المحافظة وتحقيق الأمان والأمان لجميع المواطنين


موضوعات متعلقة

محافظ الإسماعيلية يناقش إنشاء محطة معالجة لمياه مصرف المحسمة بشرق القناة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة