انتقاما لوالده.. عاطل يقتل "تباع ميكروباص" بسبب خلافات مالية فى المرج

الأربعاء، 27 يوليو 2016 03:35 م
انتقاما لوالده.. عاطل يقتل "تباع ميكروباص" بسبب خلافات مالية فى المرج جثة - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، والمستشار أحمد ربيع، مدير نيابة الحوادث، إخطارا بالعثور على جثة شاب فى العقد الثانى من عمره، وتبين أنه "جمال.ص" تباع ميكروباص، مقتولا بعدة طلقات نارية فى الصدر والبطن، بعزبة النخل بمنطقة المرج.

وكشفت التحقيقات الأولية، التى تباشرها النيابة، أن المجنى عليه "جمال" كان على خلافا مع والد المتهم، وفى يوم الواقعة حدثت مشاجرة عنيفة بين المجنى عليه ووالد المتهم، نظرا لخلافات مالية بينهما، حيث للقتيل مستحقات مالية لدى والد القاتل، وقام على إثرها القتيل بطعن والد القاتل، فأصابه بإصابات بالغة.

وأسرع القاتل "محمد ر" عاطل، بالتعدى على المجنى عليه انتقاما لوالده، فأطلق عليه عدة طلقات من سلاح خرطوش، وأحدث له إصابات بالغة فى البطن والصدر أدت لوفاته فى الحال.

أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم ووالده، كما استدعت بعض الشهود على الواقعة، للتعرف على تفاصيل الجريمة.


موضوعات متعلقة..


حبس مسجلين خطر 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع فى قتل مدير مطعم بشبرا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

يا جماعة احب اقول حاجة ان الي عمل الواقعة ديه واحد اسمه احمد ابوالنجا وابنه اسمه محمد وشهرته محمد رزه ... والجناة مازالو طلقاء في الشارع والمتهم الاول احمد ابوالنجا ده موجود في عزبة النخل الان وموجود امام المارة وبيمشي في الدائرة بدون استحياء وده عرفناه بعد ما تم تسوية الامور مع محمود الاعصر رئيس مباحث المرج ... طب بالله عليكم ايه كم الفساد ده ، الناس في عزبة النخل بتقول ان محمود الاعصر خلص الموضوع من تحت لتحت وقبض فلوس ونسي شرف القانون والحقوق والواجبات. يعني دم القتيل جمال عبدالله راح هدر كده ومفيش حد جاب حقه ، ورئيس المباحث الاعصر من الاخر خلص الموضوع طب فين النيابة العامة وفين الضمير الانساني وفين حقوق الانسان وفين شرف الامانة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة