الصين تستهدف الأهلى.. خطفت إيفونا وتغازل الكابيتانو ومتعب يرفض

الأربعاء، 27 يوليو 2016 12:03 ص
الصين تستهدف الأهلى.. خطفت إيفونا وتغازل الكابيتانو ومتعب يرفض حسام غالى قائد الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الأندية الصينية وجدت ضالتها فى نجوم النادى الأهلى، لاسيما بعد أن انهالت العروض المغرية مادياً على لاعبى الفريق الأحمر فى الأيام القليلة الماضية.

كانت البداية مع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى الذى تلقى عرضاً من تيانجين الصينى مقابل 8 ملايين يورو، الأمر الذى لم تستطع معه إدارة القلعة الحمراء الرفض وأعلنت موافقتها على الاستغناء عن خدمات اللاعب الذى سجل 12 هدفاً بقميص الفريق الاحمر فى أول مواسمه بالنادى الأهلى.

اللاعب الجابوني كلف الأهلي 2 مليون و250 ألف يورو قادما من نادي الوداد المغربي في موسمنا الحالي 2015/2016 ليحقق الفريق الاحمر أرباحاً مادية طائلة من وراءه، فضلا عن الاستفادة الفنية من اللاعب الجابونى طيلة موسم قضاه داخل جدران القلعة الحمراء .

ثم جاء الدور على الكابيتانو حسام غالى الذى تلقى عرضاً مغرياً من أحد الاندية الصينية حسبما أكد وكيله نادر شوقى ليقرر اللاعب إرجاء هذا الملف لنهاية الموسم المقبل لتحديد وجهته المقبلة، فى ظل تأكيدات غالى أن الموسم المقبل هو الأخير له بالقميص الأحمر، وحينها سيقرر إما إعلان الاعتزال والتوجه للتحليل التليفزيونى أو قبول العرض الصينى.

ولم يتوقف سيل العروض الصينية على نجوم الاهلى عند إيفونا وغالى وإنما امتد ليشمل عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر الذى واجه ظروفاً صعبة الموسم الماضى باستبعاده الدائم من تشكيلة الأهلى الأساسية والدفع به فى أوقات قليلة للغاية، وظن الكثيرون أن ملك الدقائق القاتلة سوف يقبل العرض الصينى للهروب من جحيم الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى الذى لايمنحه فرصاً أكبر للتواجد فى مباريات الفريق الاحمر.

ولكن وبحسب نادر شوقى وكيل متعب أيضاً قرر القناص رفض العرض الصينى وإعلان قبول التحدى والاستمرار داخل الاهلى الموسم المقبل واتخاذ قراره النهائى سواء بالرحيل أو أعلان الاعتزال بداية من الموسم بعد المقبل.



موضوعات متعلقة


- صفقات إيفونا ورمضان صبحي وكهربا تحل "أزمة الدولار" فى الكرة المصرية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور مهند

قدمتم الكثير اعتزلوا ونحن نحبكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة