إعلامى سعودى: حملة لمقاطعة "الجزيرة" لوصفها شهداء المملكة فى اليمن بـ"القتلى".."المجرشى" لليوم السابع: الموساد الإسرائيلى أسس القناة لإثارة الفتن..ويؤكد: تنقل عمليات الإرهابيين بمصر على الهواء مباشرة

الأربعاء، 27 يوليو 2016 08:37 م
إعلامى سعودى: حملة لمقاطعة "الجزيرة" لوصفها شهداء المملكة فى اليمن بـ"القتلى".."المجرشى" لليوم السابع: الموساد الإسرائيلى أسس القناة لإثارة الفتن..ويؤكد: تنقل عمليات الإرهابيين بمصر على الهواء مباشرة قناة الجزيرة
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى السعودى خال المجرشى أن الإعلاميين السعوديين أطلقوا حملة مقاطعة لقناة الجزيرة القطرية بسبب وصفها لشهداء المملكة العربية السعودية فى اليمن بـ"القتلى"، مؤكدا ان القناة القطرية تتخذ مواقف سلبية من مصر والمملكة العربية السعودية.

وأكد "المجرشى" فى تصريحات خاصة لليوم السابع، اليوم الأربعاء، أن حملة مقاطعة قناة الجزيرة القطرية من قبل السعوديين مستمرة لحين اتخاذ الحكومة القطرية موقف ضد القناة الإخبارية، موضحا أن القناة تثير الفتنة فى مصر والسعودية عبر الأخبار التى تنشرها على شاشتها.

قناة الجزيرة القطرية أسسها الموساد



وقال الإعلامى السعودى أن قناة الجزيرة القطرية تم تأسيسها على يد الموساد الإسرائيلى للعبث بأمن الدول العربية، مشيرا إلى أن حكومة الدوحة مسؤولة عن التصريحات التى تصدر على شاشة قناة الجزيرة، نافيا ما يتردد حول عدم ارتباط القناة القطرية مع الحكومة.

وأشار الإعلامى السعودى إلى إفطار مراسل قناة الجزيرة على الهواء مباشرة مع الإرهابيين فى سيناء ونقلهم للعمليات الإرهابية فى مصر على الهواء مباشرة.

النشطاء السعوديين يهاجمون الجزيرة بمواقع التواصل الاجتماعى



وشن عدد من النشطاء السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعى هجوما حادا على قناة الجزيرة القطرية بسبب وصفها لشهداء المملكة بـالـ"القتلى"، مؤكدين أن الجزيرة تترفع عن إطلاق لقب "الشهيد" على الجنود السعوديين الذين قتلوا خلال حرب التحالف العربى على المتمردين الحوثيين.

ورجح عدد من النشطاء السعوديين أن قناة الجزيرة القطرية تمهد لانسحاب حكومة الدوحة من التحالف العربى ضد الحوثيين فى اليمن، مؤكدين أن القناة الإخبارية يتم استخدامها من قبل القيادة القطرية لتمرير رسائل سياسية إلى العديد من الدول العربية.

يذكر أن "الجزيرة" نقلت على لسان رئيس الوزراء التركى بن على يلدريم قوله إن "208 شهداء سقطوا خلال محاولة الانقلاب الفاشلة"، وهو ما أثار حفيظة السعوديين، الذى اعتبروا أن القناة تريد إطلاق وصف "الشهيد" على من يُقتل فى تركيا ، مع أن ذلك لم يحدث عمليا، والنص الذي نقلوه كان بين مزدوجين لرئيس الوزراء التركى، فيما تعاملت بقية التغطية بنفس الطريقة؛ أي وصف من سقطوا جراء الانقلاب بالقتلى.



موضوعات متعلقة


إعلامى سعودى: حملة لمقاطعة "الجزيرة" لوصفها شهداء المملكة بـ"القتلى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

...............

عدد الردود 0

بواسطة:

العربية

العربية طول عمرها تصف شهداء فلسطين بالقتلي

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

لم يكن الان فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة