أحمد السعدنى : رفضت المشاركة في الباطنية حتى لا يقال أنى أعمل مع والدى فقط

الأربعاء، 27 يوليو 2016 11:28 ص
أحمد السعدنى : رفضت المشاركة في الباطنية حتى لا يقال أنى أعمل مع والدى فقط أحمد السعدنى وأميرة نور
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد السعدنى إنه رفض العمل مع والده الفنان الكبير صلاح السعدنى، بعد مشاركته له في مسلسل "راجل في زمن العولمة" ، وذلك حتى لا يقال أنه يعمل مع والده فقط، حيث إن الأدوار التى عرضت عليه بعد المسلسل كانت جميعها مع والده فقط، ولكنه كان يريد الاعتماد على نفسه، حتى أنه رفض دورا في مسلسل الباطنية.

وأضاف السعدنى مع المذيعة أميرة نور فى برنامجها "شارع الفن" على إذاعة نغم إف إم، أن المشهد الذى جمعه مع الزعيم عادل إمام في فيلم "مرجان أحمد مرجان" في ملعب كرة القدم، كان نصفه مكتوب في سيناريو المؤلف يوسف معاطفى والنصف الأخر قام بارتجاله، حتى أنه أعجب الزعيم للغاية.

وأكد السعدنى أنه يعتز بصداقته مع النجم تامر حسنى، واشترك معه في مسلسل فرق توقيت، وأيضا أحمد السقا الذى يشاركه دائما لعب الكرة، وأحمد رزق ومجدى الهوارى، ويعتز بصداقته مع شريف سلامة وعمرو يوسف.

وعن الشائعات التى تخرج ضده دائما، قال السعدنى، هي أمر طبيعي للفنانين، حتى الشائعة الأخير مع مي عز الدين، لاشتراكي معها في مسلسل وعد هي طبيعي، فالصورة التى جمعتنى بها، كنت أنا من نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأشار السعدنى إلى أنه كان سعيدا للغاية بدوره في مسلسل "أفراح القبة" رغم أن شخصيته في المسلسل لم تكن موجودة في الرواية الأصلية لنجيب محفوظ، واصفا دوره بأنه من أفضل الأدوار التى قدمها، أما مسلسل وعد ، فأكد أنه أبعد ما أكون عن شخصية يوسف التى قدمها في المسلسل.

وعن طفولته قال السعدنى إنه كان طفلا شقيا، وفي الثانوية العامة حصل على 90 % ولكنه دخل كلية التجارة، وبعدها معهد الفنون المسرحية .

وعن أفضل الأدوار التى قدمها أكد أنه يحب فيلم "وش إجرام" الذى شارك فيه بدور ضابط شرطة مع محمد هنيدى، ويحب الدور لأنها المرة الأولى التى يرى نفسه في شاشة السينما .

كما نعى السعدنى خلال الحلقة كل من المخرج محمد خان، والذى أكد أنه يحب فيلم "زوجة رجل مهم" ، كما نعى أيضا الفنان محمد كامل .

وشدد السعدنى على أنه شخص يتفاءل ويتشاءم ، ويعتبر رقم 7 هو رقم حظه، ويصف نفسه دائما بأنه كسول، كما أكد أنه يحب البرامج الإذاعية، ويتمنى تقديم برنامج رياضي ، وأنه لا يحب البرامج السياسية ولا برامج المقالب.

وعن الإدوار التى يتمنى تقديمها في الفترة المقبلة، أكد أنه يتمنى تقديم شخصية تاريخية مثل "محمد الفاتح" قائلا : كان نفسي أقدم صلاح الدين بس ماينفعش بعد الفنان أحمد مظهر" ، والحلقة من إعداد كلير توفيق، وإشراف عام أحمد سمير.


أحمد السعدنى (1)
أحمد السعدنى وأميرة نور قبل الهواء


أحمد السعدنى (2)
أحمد السعدنى وأميرة نور في استوديو نغم


أحمد السعدنى (3)
أحمد وأميرة أثناء الحلقة


أحمد السعدنى (4)
أميرة نور وأحمد السعدنى بعد انتهاء الحلقة




موضوعات متعلقة..


السبكى يضع أفيشات فيلم "سطو مثلث" فى السينمات استعدادا لطرحه الأربعاء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة