4 مشاهد فى خسارة الزمالك أمام صن داونز.. الجهاز الفنى يواجه المجهول.. الأبيض لم يظهر فى جنوب أفريقيا.. أزمات ما قبل المباراة لها تأثير .. والتعادل مع إنيمبا بوابة التأهل لقبل النهائى

الأربعاء، 27 يوليو 2016 10:01 م
4 مشاهد فى خسارة الزمالك أمام صن داونز.. الجهاز الفنى يواجه المجهول.. الأبيض لم يظهر فى جنوب أفريقيا.. أزمات ما قبل المباراة لها تأثير .. والتعادل مع إنيمبا بوابة التأهل لقبل النهائى مباراة الزمالك وصن داونز فى القاهرة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الثانية على التوالى يتعرض الزمالك للخسارة أمام صن داونز فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، بعد الخسارة فى الجولة الأخيرة بالقاهرة، لكن هذه المرة كانت الهزيمة فى جنوب أفريقيا.

الزمالك خسر أمام صن داونز بهدف دون رد أحرزه على جبر مدافع الأبيض بالخطأ فى مرماه، لكن بعيداً عن الهدف العكسى لم يؤد لاعبو القلعة البيضاء المستوى المطلوب منهم، وكان على جبر أحد نجوم المباراة بجانب أحمد الشناوى الذى أنقذ فريقه من هزيمة قاسية .

"اليوم السابع" يرصد 4 مشاهد فى خسارة الزمالك أمام صن داونز فى السطور التالية :-

الجهاز الفنى يواجه المجهول


أصبح الجهاز الفنى لنادى الزمالك يواجه مصيرا مجهولا فى ظل توتر علاقته مع مرتضى منصور رئيس النادي الذى كان ينوى إجراء تعديلات بالجهاز الفنى لكن ضغط المباريات أدى لتأجيل القرار المنتظر صدوره خلال الساعات القادمة .

الأبيض لم يظهر فى جنوب أفريقيا


الزمالك لم يظهر نهائياً فى مباراة صن داونز بجنوب أفريقيا بخلاف آخر 10 دقائق عقب نزول الثنائى أيمن حفنى ومصطفى فتحى، ليبدأ ظهور الأبيض فى منطقة جزاء صاحب الأرض لكن بعد فوات الأوان .

أزمات ما قبل المباراة لها تأثير


مما لا شك فيه أن الزمالك تأثر بشدة بكافة الأحداث التى سبقت المباراة بداية من هروب البوركينى محمد كوفى يوم السفر لجنوب أفريقيا، وإعلانه فسخ تعاقده وكذلك المشادة التى حدثت بين حازم إمام و باسم مرسى وأسفرت عن ترحيل الأول من جنوب أفريقيا وإعادته للقاهرة .

التعادل مع إنيمبا بوابة التأهل لقبل النهائى


الزمالك لم يفقد أمل التأهل للدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الأبيض فقط للتعادل مع إنيمبا النيجيرى فى آخر مبارياته بدور المجموعات فى القاهرة، وهى مسئولية سهلة نظرياً ليتأهل الأبيض كثانى المجموعة خلف صن داونز الذى تأهل رسمياً وضمن صدارة المجموعة أيضاً بعد رفع رصيده لـ 9 نقاط .



موضوعات متعلقة


- بالفيديو.. كلاكيت ثانى مرة.. الزمالك يخسر أمام صن داونز بدورى الأبطال


- الزمالك يرحل حازم إمام من جنوب إفريقيا بعد خناقته مع باسم مرسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة