خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

للمرة الأولى.. معز مسعود يدخل عالم الغناء بعد إنتاجه فيلم اشتباك

الأربعاء، 27 يوليه 2016 04:49 م
للمرة الأولى.. معز مسعود يدخل عالم الغناء بعد إنتاجه فيلم اشتباك معز مسعود
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الداعية الإسلامى معز مسعود عن قرب إطلاقه أغنية جديدة مع فيديو كليب مختلف يشارك فيه بالغناء والعزف، إضافة إلى المزيد من الأعمال الفنية ضمن مشروعه الفنى، لافتا أن برنامجه الفلسفى "الباحث عن الحقيقة" سيظهر قريبا .

وأضاف مسعود فى بيان نشره على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" : "الفن أحد وسائلى للتعبير عن رسالتى محلياً وعالمياً، وهو ليس غريبا عنى حيث أعزف على الجيتار، وأغنى، وكتبت كلمات أغانى ولحّنتها، وأضع التصور الفنى لبرامجى، بخلاف الأفكار والمحتوى، وأقوم بالمونتاج بنفسى فى أغلب الوقت.. وأقوم بإخراج العمل بنفسى أحياناً " .

ونفى مسعود ما أثير حول انتمائه لجماعة الإخوان، وذلك بعد إنتاجه لفيلم "اشتباك" الذى يتحدث عن ضحايا سيارة الترحيلات التى توفى فيها العشرات من معارضى السلطة الحالية .

قائلا "الذين اتهمونى بأننى من الإخوان المسلمين، فهذا محض افتراء، ولكنه متوقع من الهستيريين، ولعلهم لم يشاهدوا "خطوات الشيطان " وتفكيكه الدقيق ونقده الشديد لفكر الإخوان وغيرهم من الجماعات التى تخصصت فى تحليلها بحكم الدراسة، ويكفى أن الهستيريين اتهموا الرئيس السيسى نفسه حين حلف اليمين وزيراً للدفاع أنه من الإخوان " .

ومن ناحية أخرى طالب مسعود بعدم تحميل فيلم "اشتباك" أى أبعاد سياسية، وعدم الحكم على الشىء من غير تصوّره ومشاهدته لأن هذا من ضعف العقول، مؤكدا أن الفيلم ضد الهستيريا أياً كان مصدرها، متعجبا من أن البعض هاجمه دون أن يراه، مع أنه عمل فنى وإنسانى، وليس عملاً سياسياً ويقدم رصدا لفترة عصيبة، وسعدت جدا بردود الأفعال الإيجابية عنه بعد العرض الخاص، وفى انتظار المزيد من ردود الأفعال مع بداية العرض الجماهيرى بإذن الله .

وعن مخرج الفيلم محمد دياب قال مسعود "اكتشفت موهبة المخرج والمؤلف محمد دياب فى 2003، وهو صديق عزيز قبل كل شىء، كما أسعدنى التعاون معه بصحبة خالد وشيرين دياب على جزئى "خطوات الشيطان"، والذى قدّمت من خلاله شكلاً جديداً درامياً للبرامج التليفزيونية، ومع البرنامج جيلا جديدا من الممثلين الشباب يأخذون طريقهم الآن بقوة ".

و أشار مسعود أن هناك فهم خاطئ لمعنى كلمة (منتج) فى عالمنا العربى، يتم أختصاره فى الشخص الذى يدفع، قائلا :" أنا فعلاً أدفع، لكن إلى جوار المال أدفع بأفكارى ورؤيتى الفنية، وهو معنى البروديوسر فى المجال العالمى، والذى يُنسب العمل الفنى له فى المقام الأول .. فأنا (بروديوسر) بالمعنى الحقيقى" .


تويته معز مسعود
تويته معز مسعود




موضوعات متعلقة..


- معز مسعود: "اشتباك" استكمال لرسالتى الإنسانية وأسعدنى اختياره فى "كان"


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hoda

هي ناقصه

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة