خالد صلاح

أحمد حمودى يعود لحسابات الأهلي بسبب لوائح الجبلاية

الأربعاء، 27 يوليه 2016 06:49 م
أحمد حمودى يعود لحسابات الأهلي بسبب لوائح الجبلاية أحمد حمودى
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق
عاد أحمد حمودى، صانع ألعاب بازل السويسري المنتهية إعارته للزمالك لحسابات الأهلي من جديد، لتدعيم الهجوم الأحمر فى الموسم الجديد.

زيزو يعلن أن أحمد حمودى خارج حسابات الأهلي


كان عبد العزيز عبد الشافى زيزو، مدير قطاع الكرة بالأهلي، قد أعلن أن أحمد حمودي خرج من حسابات الأهلي، حيث يضع الجهاز الفنى ميدو جابر جناح المقاصة فى أولوية المرشحين للانضمام لتدعيم مركز الجناح بعد النجاح فى التعاقد مع على معلول ظهير أيسر الصفاقسي التونسي، الذى يجيد أيضاً فى مركز الجناح.

أحمد حمودى يعود لحسابات الأهلي


إلا أن مصدرا فى الجهاز الفنى للأهلي أكد أن أحمد حمودى عاد فى الساعات الأخيرة لحسابات الجهاز الفنى من جديد، بعد التعاقد مع التونسي على معلول واقتراب حسم صفقة النيجيرى ستانلى مهاجم دجلة، حيث يفضل الجهاز الفنى التعاقد معه مهاجم أجنبى صريح آخر عن التعاقد مع جناح أجنبى، لذلك عاد الأهلي من جديد للدخول فى مفاوضات لضم أحمد حمودى، خاصة أن لوائح اتحاد الكرة المصري تمنع الأندية من التعاقد مع أكثر من ثلاثة لاعبين أجانب فى الموسم الواحد.

أحمد حمودى مطلوب فى كرواتيا


وتلقى أحمد حمودى عرضاً من أحد فرق المقدمة فى الدورى الكرواتى، تمهيداً للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل، ويهدد العرض الكرواتى انتقال أحمد حمودى للنادى الأهلي.

أحمد حمودى يرفض توقيع عقود الزمالك الجديدة


وكشفت مفاوضات الزمالك مع أحمد حمودى مماطلة اللاعب فى التوقيع على العقود الجديدة، حيث طالبه مسئولو الأبيض بالحضور للنادى للاتفاق على تفاصيل العقد الجديد، لكن اللاعب حتى الآن لم يعط جوابا نهائيا.


موضوعات متعلقة..


- عرض كرواتى يهدد انتقال أحمد حمودى للأهلي
إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كرومل

الندم

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى حجازى---------- اهلاوي جدا

حمودي افضل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة