فى أغسطس وسبتمبر..

مواسم جديدة لـ"بيت العيلة" و"المتوحشة" و"بلاتوه" على النهار

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 09:00 ص
مواسم جديدة لـ"بيت العيلة" و"المتوحشة" و"بلاتوه" على النهار سالى عبد السلام
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد قناة النهار حاليا للظهور بخريطتها البرامجية الجديدة ابتداء من نهاية أغسطس المقبل وبداية سبتمبر، فبعد نجاح النهار فى المنافسة وتقديم وجبة دسمة فى رمضان الماضى، يعكف حاليا المسئولون فى القناة على وضع الخريطة الجديدة والتى تتضمن مواسم جديدة من البرامج التى كانت تعرض على شاشتها قبل شهر رمضان.

حيث تصور الإعلامية نجوى إبراهيم حلقات جديدة من برنامجها "بيت العيلة" أغسطس المقبل، تمهيدا لعرضها نهاية الشهر نفسه، وذلك بعد إجازة طويلة حصل عليها البرنامج فى شهر رمضان وحتى نهاية يوليو الجارى وتقوم قناة النهار حاليا بإعادة عرض حلقات الموسم الأول من البرنامج، الذى بدأ فى أكتوبر الماضى.

ويتبقى لـ"ماما نجوى" 16 حلقة فى تعاقدها مع قناة النهار يتم تصويرهم بدءا من أغسطس بواقع عرض 4 حلقات شهريا، وكانت الحلقات الأولى من البرنامج حققت نجاحا كبيرا، حيث تحاول ماما نجوى الكشف عن الجوانب الإنسانية فى حياة ضيوفها وإظهار الجزء الخفى فى شخصية كل منهم كما تحرص فى حلقات البرنامج على ظهور الضيف بصحبة عائلته وهو ما أعطى البرنامج إحساس "لمة العيلة"، يذكر أن برنامج "بيت العيلة" هو من نوعية البرامج الاجتماعية الواقعية التى تناقش القضايا التى تهم جميع أفراد الأسرة المصرية.

وقالت المذيعة سالى عبد السلام لـ"اليوم السابع" إنها تستأنف تصوير حلقات برنامجها "المتوحشة" بداية من أغسطس المقبل على أن يتم عرض الحلقات منتصف الشهر،وأضافت سالى عبد السلام ساخرة "المتوحشة" راجعالكوا تانى.. وتابعت: "أعد جمهور البرنامج أن فترة المقبلة تشهد عددا من الأفكار الجديدة والموضوعات المتنوعة، واختتمت مازحة: "جمعية المرأة المتوحشة مستمرة".

كما قال المذيع الكوميدى أحمد أمين إنه سيبدأ تصوير حلقات الموسم الجديد من برنامجه "بلاتوه" منتصف أغسطس المقبل تمهيدا لعرض الحلقات فى سبتمبر المقبل على النهار، وذلك بعد نجاح الموسم الأول من البرنامج وتصدره مواقع السوشيال ميديا. وأضاف أمين أنه يبحث حاليا مع فريق عمل البرنامج الموضوعات والقضايا المقرر مناقشتها فى الموسم الجديد، والتى لها علاقة بالمصريين وتشغلهم طوال الوقت مثل مشاكل الصحة، والمتزوجين وكشف أمين عن إضافة فقرة جديدة للموسم الثانى من البرنامج يقوم فيها باستضافة نجوم الفن والمشاهير.

يذكر أن المذيع الكوميدى أحمد أمين يساعد فى الإشراف على كتابة البرنامج الذى يقوم به مجموعة من الشباب من بينهم حسين نيازى، سارة هجرس، محمد خميس، هشام عفيفى، ومن إخراج أحمد خالد وإنتاج شركة سينيجرام ويعرض عبر شاشة النهار فى التاسعة مساء كل جمعة.



اخبار متعلقة:


- بالصور.. "اليوم السابع" فى كواليس "ست الحسن" مع إدوارد وزوجته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة