تجهيزات الموسم الجديد تجمع الننى وصلاح ورمضان على الملاعب الأمريكية

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 07:52 م
 تجهيزات الموسم الجديد تجمع الننى وصلاح ورمضان على الملاعب الأمريكية محمد صلاح ورمضان صبحى ومحمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستكون الولايات المتحدة خلال الأيام القادمة، مسرحاً لاستعدادات الفراعنة لبدء منافسات الموسم الجديد مع مختلف الأندية الأوروبية، التى تخوض حالياً فترات الإعداد.

محمد الننى


البداية مع فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، الذى غادر إلى الولايات المتحدة، لاستكمال برنامج الإعداد الذى وضعه الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى للفريق اللندنى، للوصول بلاعبيه إلى الجاهزية الفنية والبدنية المناسبة قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستهل محمد الننى مشواره فى "البريميرليج" مع أرسنال بمواجهة نارية أمام ليفربول بملعب "الإمارات"، يوم 14 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل أن يواجه ليستر سيتى "حامل اللقب" فى الجولة الثانية.



وسيخوض الفريق اللندني مواجهتين في الولايات المتحدة خلال الأيام المقبلة، الأولى مع نجوم الدوري الأمريكى، والذى يضم العديد من نجوم الكرة العالمية المحترفين فى الاندية المحلية، على غرار البرازيلى ريكاردو كاكا، والايطالى أندريا بيرلو، والاسبانى ديفيد فيا، يوم 29 يوليو الجارى والثانية مع فريق شيفاز جوادلاخارا المكسيكى، يوم 31 من الشهر ذاته.

محمد صلاح


فى ذات الصدد، ينتظر الدولى المصرى محمد صلاح، الحصول على تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة خلال الساعات القادمة، من أجل اللحاق بالمعسكر الذى يخوضه فريق روما الايطالى حالياً هناك.

ويلتقى روما مع ليفربول الانجليزى ومونتريال امباكت الكندى يوم 2 و3 أغسطس المقبل، على هامش المعسكر، قبل بدء مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" يوم 21 أغسطس القادم، بمواجهة أودينيزى، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى.



ولم يتمكن محمد صلاح مع السفر مع فريق روما إلى الولايات المتحدة، بسبب بعض المشاكل المتعلقة بإستخراج التأشيرة.

رمضان صبحى


أما رمضان صبحى "أخر العنقود" فى كتيبة المحترفين، بعد انتقاله لصفوف ستوك سيتى الانجليزى، لمدة 4 سنوات، قادماً من النادى الاهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيستخرج حالياً تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تمهيداً للالتحاق بمعسكر فريقه الجديد، ويخوض ستوك سيتى مباراة ودية أمام أورلاندو سيتى الامريكى على هامش المعسكر، غداً الاربعاء.



ويفتتح ستوك سيتى مشواره فى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة ميدلزبره الصاعد حديثاً لدورى الأضواء خارج ملعبه يوم 13 أغسطس القادم، قبل أن يستضيف مانشستر سيتى فى الجولة الثانية.



أخبار متعلقة..


شاهد.. كاكا يستقبل محمد الننى ونجوم أرسنال فى الولايات المتحدة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة