الاسلامبولى: توضيح "النقض" أثبت فوز الشوبكى.. ودراسة البرلمان للحكمين خاطئ

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 07:12 م
الاسلامبولى: توضيح "النقض" أثبت فوز الشوبكى.. ودراسة البرلمان للحكمين خاطئ عصام الاسلامبولى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام الاسلامبولى، محامى الدكتور عمرو الشوبكى، إن التوضيح الذى أصدرته محكمة النقض بأحقية فوز الدكتور عمرو الشوبكى، يؤكد أن قرار البرلمان بدراسة الحكمين الصادرين من محكمة النقض بشأن عضوية أحمد مرتضى منصور لا اصل له.

وأضاف محامى الدكتور عمرو الشوبكى، لـ"اليوم السابع" أن البرلمان لم يطلع على الحكمين بشكل جيد، خاصة أن الحكم الثانى الذى ايد عضوية أحمد مرتضى منصور كان متعلق بالجولة الاولى وليس الإعادة، وبالتالى يؤكد صحة فوز الدكتور عمرو الشوبكى.

وأوضح محامى الدكتور عمرو الشوبكى، أنهم ينتظرون قرار اللجنة التشريعية، التى ستؤيد ما ذهبت له محكمة النقض، وسترفع تقريرها إلى البرلمان.

كانت محكمة النقض أكدت أن الطعن الذى كان قد أقيم من مدحت محمود عبد الغفار الحناوى ضد أحمد مرتضى منصور، طعنا على نتيجة انتخابات الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب والتى انتهت بإعلان فوز المرشح عبد الرحيم على، والإعادة بين أحمد مرتضى منصور وعمرو الشوبكي، وقضى فيه برفض الطعن – منقطع الصلة تماما عن الطعن الآخر الذى أقيم من "الشوبكى" ضد أحمد مرتضى منصور وآخر، ومرتبط بأسباب تدور حول العملية الانتخابية بدائرة الدقى والعجوزة في جولة الإعادة وما أسفرت عنه من نتائج.



موضوعات متعلقة..


- محكمة النقض تحسم صحة فوز عمرو الشوبكى بمقعد أحمد مرتضى منصور فى البرلمان











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة