750 شابا بالغربية يشاركون فى مبادرة "اشتغل" لجمعية شباب الأعمال

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 11:19 م
750 شابا بالغربية يشاركون فى مبادرة "اشتغل" لجمعية شباب الأعمال جانب من الملتقى
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال بسام الشنوانى، رئيس فرع الدلتا بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن نحو 750 شابا بمحافظة الغربية، ملأوا استمارات المشاركة بمبادرة الجمعية تحت عنوان "اشتغل"، والتى تهدف إلى تدريب وتشغيل الشباب، وذلك خلال الملتقى التوظيفى الذى نظمته محافظة الغربية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أمس الثلاثاء.

وأضاف الشنوانى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه من المنتظر أن تقوم الجمعية، بتقسيم الشباب الذين قدموا للمشاركة بالمبادرة، وفقا لمؤهلاتهم التعليمية، حيث سيتم توزيع البعض إلى التدريب بمصانع المحافظة ومن ثم محاولة تشغيلهم، والبعض الآخر سييتم توفير التدريب العملى لتأهيله لسوق العمل.

وكانت جمعية شباب الأعمال قد أعلنت على لسان شريف الصادق المدير التنفيذى للجمعية، عن إطلاق حملة إعلامية كبيرة تبث بكافة وسائل الإعلام غير ثقافة العمل لدى الشباب بالتأكيد على مفهوم الالتزام بالعمل وقبول فكرة العامل الفنى. بالإضافة إلى توزيع استمارات استبيان على المستثمرين لمعرفة احتياجاتهم من التخصصات والشروط المطلوب توفيرها فى العمالة، مع توفير مراكز ومناهج لتدريب الشباب، وحتى الآن نجحت الجمعية فى توقيع 20 بروتوكولاً مع جهات حكومية ومنظمات مجتمع مدنى مثل اتحاد الصناعات ووزارة الصناعة لتوفير مراكز لتدريب الشباب.


مبادرة-اشتغل-(1)

مبادرة-اشتغل-(2)

مبادرة-اشتغل-(3)

مبادرة-اشتغل-(4)

مبادرة-اشتغل-(5)

مبادرة-اشتغل-(6)

مبادرة-اشتغل-(7)

مبادرة-اشتغل-(8)

مبادرة-اشتغل-(9)

مبادرة-اشتغل-(10)

مبادرة-اشتغل-(11)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة