مجدى صابر: "ريحوا دماغكم قسما بالله ما فيه جزء خامس من سلسال الدم"

الإثنين، 25 يوليو 2016 08:00 ص
مجدى صابر: "ريحوا دماغكم قسما بالله ما فيه جزء خامس من سلسال الدم" أفيش مسلسل سلسال الدم
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الكاتب الكبير مجدى صابر عن استيائه الشديد من الشائعات التى يتم تداولها بشأن اعتذار الفنانة عبلة كامل عن تقديم الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، بسبب عدم اتفاقها على الأجر مع الجهة المنتجة، معلقا: "قسما بالله مافيه أصلا جزء خامس، وآخر جزء هو الرابع اللى بيتصور دلوقتى".

وأضاف صابر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أنه فوجئ بشائعات تتردد عن وجود أزمة فى الجزء الخامس من "سلسال الدم"، وهو ما أستقبله بدهشة واستغراب على حد قوله، لافتا إلى أن هناك من يسعى لمحاربة العمل بسبب النجاح الكبير الذى حققه خلال الأجزاء الثلاثة الماضية، وهو نفس النجاح المتوقع للجزء الرابع المقرر عرضه بعد أشهر قليلة.

وأكد صابر أنه أنتهى تماما من كتابة الجزء الرابع من العمل، وسلم الحلقات بالفعل للجهة المنتجة، والتى قامت بدورها بإرسالها للممثلين المشاركين فى بطولة حلقاته.

يذكر أن مسلسل "سلسال الدم 4"، من تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤى عبد الله، ومن بطولة عبلة كامل ورياض الخولى ومنة فضالى وحسام الجندى ورامى وحيد وراندا البحيرى ومحمد حسنى ونرمين ماهر وماجد الشريف وضياء عبد الخالق ورشوان توفيق، وأشرف طلبة وهادى الجيار وأميرة هانى وأميرة نايف وحسن العدل وأحمد إبراهيم وجيهان قمرى وكريم كوجاك وإيمان سلامة، فريق الإنتاج والمالية غزال الشال ورضا عبد الصمد ومحمد بسيونى.




موضوعات متعلقة



بعد توقف 40 يوما.. عبلة كامل تستكمل "سلسال الدم 4" فى دهشور الأربعاء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة