خبراء: أبل تحقق رقما قياسيا وتنجح فى بيع هاتفها المليار الأسبوع الجارى

الإثنين، 25 يوليو 2016 11:31 ص
خبراء: أبل تحقق رقما قياسيا وتنجح فى بيع هاتفها المليار الأسبوع الجارى آيفون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد شركة أبل لتحقيق رقم قياسى جديد تتفوق به على جميع الشركات التكنولوجية المنافسة وتبيع هاتفها المليار، فوفقا للمحللين فمن المتوقع أن تصل مبيعاتها للربع الثالث إلى نحو 40 مليون هاتف، مع إجمالى 987 مليون هاتف بحلول نهاية يونيو الجارى، لتنجح فى بيع هاتفها المليار فى وقت مبكر من هذا الأسبوع، إذ تأتى أكثر من ثلثى عائدات أبل من هواتف ايفون.

أرباح أبل


وقال "بنديكت إيفانز" من شركة "آندرسن هورويتز" لصحيفة فاينانشال تايمز" باعت أبل 397 مليون جهاز أى بود فى عام 2014 وعندها توقفت عن إصدار تقارير المبيعات، فى حين أن آيفون يقترب من 1.1 مليار وحدة".

وكشفت أبل فى وقت سابق من العام الجارى أن هناك مليار جهاز تابع للشركة قيد التشغيل حول العالم بما فى ذلك أجهزة الأيباد والماك والتلفاز والساعات الذكية، كما حولت الشركة تركيزها على تعويض خسائرها والحصول على أرباح من خدمات مثل متجر التطبيقات وخدمتها للموسيقى.

وستكون تقارير المبيعات المقبلة الأولى منذ إطلاق هاتفها SE فون، إذ حقق نجاحا كبيرا ومبيعات قوية بشكل فاق المتوقع، لاستهدافه محبى الهواتف صغيرة الحجم الذين انزعجوا من التوقف عن تصنيع هاتف آيفون 5S مؤخرا، فمع إطلاق هاتف آيفون SE تلقت أبل 3.4 مليون طلب حجز للهاتف فى الصين والذى كان بمثابة رقم قياسى للحجوزات المسبقة فى البلاد.


موضوعات متعلقة...


ميزة جديدة بنظام التشغيل iOS 10 تحذرك عند الاتصال بشبكة Wi-Fi غير آمنة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة