خالد يوسف ومحمد العدل ضيفا نايل سينما للحديث عن صندوق الدعم

الإثنين، 25 يوليو 2016 10:03 ص
خالد يوسف ومحمد العدل ضيفا نايل سينما للحديث عن صندوق الدعم المخرج خالد يوسف

كتب : جمال عبد الناصر
سجل أمس المخرج خالد يوسف والمنتج الدكتور محمد العدل حلقة كاملة لأحد برامج قناة نايل سينما وهو برنامج " أكشن " ليتحدث الثنائى عن صندوق دعم السينما والجنيه الذى سيدخل فى خزينة الصندوق من ثمن التذكرة الخاصة بالفيلم الأجنبى .

كما يتحدث يوسف عن أسباب تراجعه عن استقالته من لجنة السينما بالمجلس الأعلى للثقافة ومساعيه فى مجلس النواب لدعم السينما، ويتحدث العدل عن الافلام السينمائية التى سيتم دعمها من قبل الصندوق، وهى أفلام قليلة التكلفة كثيرة القيمة لمواجهة سينما العشوائيات والراقصات والبلطجة .

برنامج أكشن من تقديم رباب الشريف، ويتناول حال السينما وفتح الملفات السينمائية المهمة، ويذاع يوم الأحد الساعة العاشرة مساء .


موضوعات متعلقة..



- سمير سيف وشريف عبد المنعم على "نايل سينما" وحديث عن علاقة السينما بالكرة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة