أكرم القصاص - علا الشافعي

حملة هيلارى كلينتون تطلق تطبيقا على هواتف آيفون لحث المواطنين على التطوع

الإثنين، 25 يوليو 2016 02:00 م
حملة هيلارى كلينتون تطلق تطبيقا على هواتف آيفون لحث المواطنين على التطوع تطبيق هيلارى كلينتون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيعقد المؤتمر الوطنى الديمقراطى فى فيلادلفيا يوم الاثنين، على الرغم من الاضطراب الداخلى فى الأيام القليلة الماضية، لذا بدأت حملة هيلارى كلينتون فى التحرك بسرعة فائقة من خلال إطلاق تطبيق جديد على نظام ios بهواتف آيفون والذى يحمل اسم "هيلارى 2016"، ويتميز بسهولة استخدامه واعتماده على الألعاب لجذب المستخدمين لتحميله.

تطبيق هيلارى كلينتون

ووفقا للموقع الأمريكى mashable يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل الدخول باستخدام حساب فيس بوك أو عنوان البريد الإلكترونى، وذلك فى خطوة أيضا قابلة للتخطى، مع إمكانية الاستعانة برقم الهاتف للتواصل مع الأصدقاء.

يتم إعطاء كل مستخدم جديد "مقر حملة" يبدأ فى تأسيسه وتجهيزه منذ البداية وشراء الأشياء من المتجر الافتراضى، مع وجود عدد من التحديات والمسابقات الممتعة بما فى ذلك، لكن يكمن الهدف الرئيسى من إطلاق هذا التطبيق الجديد هو الحصول على أنصار ومتطوعين للحملة الرئاسية.

ولا تعد هذه المرة الأولى التى تطلق فيها إحدى الحملات الرئاسية تطبيق على الهواتف الذكية، ففى وقت سابق من هذا العام، أطلق أنصار "بيرنى ساندرز" تطبيق Field The Bern الذى ساعدهم على جمع البيانات أثناء فرز الأصوات، بالإضافة إلى طرح حملة أوباما الثانية فى عام 2012 تطبيق مماثل لفرز الأصوات.


موضوعات متعلقة:

هيلارى كلينتون تستخدم "سناب شات" للسخرية والهجوم على دونالد ترامب

مش بس كيم كارديشيان.. تطبيق "إيموشنز" لهيلارى كلينتون بمناسبة الانتخابات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة