جورج إسحاق يطلب عدم وضع السجناء السياسيين مع الجنائين كى لا يتحولوا لداعش

الإثنين، 25 يوليو 2016 10:20 م
جورج إسحاق يطلب عدم وضع السجناء السياسيين مع الجنائين كى لا يتحولوا لداعش جورج اسحاق عضو المجلس القومى لحقوق الانسان
كتب أحمد عيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن جورج اسحاق عضو المجلس القومى لحقوق الانسان عن تضامنه مع كافة المسجونين ، وبالأخص قضية فتى عاش والديه لمدة 33 عاما فى الامارات، وعندما عاد إلى وطنه وهو يبلغ من العمر 16سنة ، قبض عليه فى موضوع كتائب حلوان مشيرا إلى أنه كان لايبالى بشئ ولاينتمى إلى أى فصيل سياسي.

وأضاف اسحاق خلال ندوة حزب العدل المطالبة بالإفراج عن فتحى فراج ضمن أسبوع التضامن مع سجناء الارض بمبادرة من جبهة الدفاع عن الحريات وشراكة أحزاب وقوى الحملة الشعبية للدفاع عن الأرض بمقر الحزب بشارع الشيخ ريحان، أنه تم وضعه فى إصلاحية المرج وحينما وصل لسن 18 سنه تم وضعه فى سجن العقرب، فتبدل حاله ، وربى ذقنه وانقلب إلى شخصية مختلفة، مطالبا بعدم وضع السجناء السياسيين مع الجنائين ، لأنه اصبح نواة لداعش ،كما طالب بضرورة إجراء تلك الندوات فى كافة المحافظات وليست القاهرة فقط.

كما أعربت راجيه علوان عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان ،عن سعادتها بمبادرة اسبوع التضامن مع سجناء الارض، وطالبت باستمرار تلك المبادرات،كما شددت على أهمية حضور النقابات المحاكمات مع أعضائها ،لأن ذلك يعنى الاهتمام والمساندة، كما طالبت بتشكيل مجموعة لحضور الجلسة القادمة لمساندة فتحى فراج أمين نقابة المهندسين بمحافظة الشرقية.


موضوعات متعلقة:


منظمات حقوقية عالمية "عمياء" حيال اعتقال أردوغان لمعارضيه.. حقوقيون: تتسم بازدواجية المعايير ولها أهداف سياسية.. مختار نوح: تبحث عن مصالحه.. ناشطة حقوقية: متناقضة.. جورج إسحاق: لابد من بيانات إدانة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة