بالصور.. رمضان صبحي يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

الإثنين، 25 يوليو 2016 04:33 م
بالصور.. رمضان صبحي يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت وسائل الاعلام الإنجليزية، مساحات واسعة للحديث عن صفقة انتقال رمضان صبحي، لاعب وسط المنتخب الوطنى، والنادى الأهلى، الى صفوف ستوك سيتى الانجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

البداية مع هيئة الاذاعة البريطانية "بي بى سى"، "ستوك سيتى يضم رمضان صبحى من الاهلى"، مشيرة إلى أن الجناح المصرى وقع للنادى الانجليزى، مقابل خمسة ملايين جنيه إسترلينى.

وأضافت الإذاعة، أن رمضان صبحى لن تكون الصفقة الوحيدة لنادى ستوك سيتى، مشيرة إلى أن الفريق الانجليزى، بات قريباً من التعاقد مع جون ألين، لاعب وسط ليفربول، ليكون ثانى صفقات ستوك سيتى بالميركاتو الصيفى.

أما صحيفة "ميرور"، فتحدثت أن رمضان صبحي بات أول صفقات ستوك سيتى، بعدما انضم لصفوف الفريق مقابل خمسة ملايين جنيه استرلينى، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى سينضم لمعسكر الفريق بالولايات المتحدة استعداداً للموسم الجديد.

كما تناولت صحيفة "ديلي ميل"، صفقة انضمام لاعب النادى الأهلى لصفوف ستوك سيتى، مشيرة إلى أن اللاعب سيطير إلى مدينة "أورلاندو" بالولايات المتحدة، بعد استلام تأشيرة الدخول الى الاراضى الامريكية خلال الـ 48 ساعة القادمة، للانضمام لمعسكر الفريق هناك، والانتظام فى التدريبات.

وتحدثت الصحيفة عن الانجازات التى حققها رمضان صبحى مع النادى الاهلى، وأبرزها الحصول مؤخراً على لقب الدورى العام، تحت قيادة الهولندى مارتن يول، المدير الفنى السابق لتوتنهام الانجليزى.

أما شبكة "سكاي سبورتس"، فأبرزت التصريحات التى أدلى بها الرئيس التنفيذى لنادى ستوك سيتى الانجليزى، تونى سكولز، عقب اعلان التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 19 عاماً، بعدما قال، "نحن سعداء بالتعاقد مع لاعب موهوب مثل رمضان صبحى، نحن متحمسون للغاية تجاه تلك الصفقة، فنحن ننتظر منه الإضافة القوية للفريق".


رمضان-صبحى-(1)

رمضان-صبحى-(2)

رمضان-صبحى-(3)




اخبار متعلقة


رئيس "ستوك سيتى": رمضان صبحى "موهوب" وننتظر منه إضافة قوية للفريق











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة