أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. أتلتيكو يوجه ضربة مزدوجة للبارسا

الإثنين، 25 يوليو 2016 04:03 م
أخبار برشلونة اليوم.. أتلتيكو يوجه ضربة مزدوجة للبارسا صورة من مباراة سابقة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى ما تردد من شائعات بشأن التوصل لاتفاق مع نادى أشبيلية لضم مهاجمه كيفن جاميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أتلتيكو يحرم برشلونة من فييتو وجاميرو



وفقًا لإذاعة "كادينا سير" الكتالنية فإن جاميرو أحد اللاعبين على قائمة اهتمامات برشلونة هذا الصيف ولكن حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بشأن اللاعب.

فى ذات السياق، أشارت تقارير أخرى إلى أن أتلتيكو مدريد منافس قوى لبرشلونة على ضم مهاجم أشبيلية، حيث يُخطط الفريق المدريدى لتوجيه ضربة مزدوجة إلى البارسا بعد توصله لاتفاق على ضم جاميرو مقابل مبلغ من المال بالإضافة للاستغناء عن مهاجمه الشاب فييتو للفريق الأندلسى والذى يعتبر أحد أهداف الفريق الكتالونى لتعزيز الهجوم فى الموسم المقبل.

برشلونة يصل برمنجهام لإقامة معسكر الاعداد



فى سياق أخر، وصلت بعثة فريق برشلونة إلى مدينة برمنجهام الإنجليزية، ظهر اليوم الاثنين، من أجل بدء معسكر الاعداد للموسم الجديد بحديقة "سانت جورج" والذى يستمر لمدة أسبوع.

تقديم جوميز الأربعاء



على جانب أخر، يصل لاعب الوسط أندريه جوميز الذى تعاقد معه برشلونة مؤخرًا من فريق فالنسيا الإسبانى إلى إقليم كتالونيا، غدًا الثلاثاء، من أجل تقديم اللاعب رسميًا بقميص البارسا إلى الجماهير ووسائل الإعلام على أرضية ملعب "المينى ستادى" بسبب أعمال التطوير الجارية حاليًا على ملعب الفريق "كامب نو" استعدادًا للموسم الجديد.


أخبار متعلقة..



بالفيديو والصور.. ميسى باللون الأصفر يزين بعثة برشلونة المتجهة إلى إنجلترا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة