خالد صلاح

محافظ بنى سويف يقدم واجب العزاء لوالد شهيد سيناء بقرية ببنى عفان

الإثنين، 25 يوليه 2016 02:54 م
محافظ بنى سويف يقدم واجب العزاء لوالد شهيد سيناء بقرية ببنى عفان محافظ بنى سويف ومرافقوه يؤدون واجب العزاء
بنى سويف ايمن لطفى
إضافة تعليق
قدم شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف اليوم واجب العزاء فى وفاة الشهيد جندى مجند " أحمد قرنى سليمان" ابن قرية بنى عفان مركز بنى سويف، والذى لقى ربه أمس الأحد بسيناء، ورافق المحافظ العقيد محمد على المستشار العسكرى للمحافظة واللواء خالد سيد رئيس مركز ومدينة بنى سويف.

وقدم "حبيب" ومرافقوه تعازيهم لوالد الشهيد بمنزله ببنى عفان داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويمن على أهله وذويه بالصبر والسلون، مشيرا إلى أن الشهادة فى سبيل الواجب منحة يمن الله بها على من يختاره من عباده، ومؤكدا أن الدولة تقدر تضحيات الشهداء من القوات المسلحة والشرطة ولن تتوان فى تقديم كافة أوجه الرعاية والأهتمام بأسر الشهداء.

وكان محافظ بنى سويف أناب اللواء خالد سيد رئيس مدينة بنى سويف للمشاركة فى تشييع جنازة الشهيد، التى خرجت عقب صلاة الظهر من مسجد الجمعية الشرعية بقرية بنى عفان، حيث ردد المشيعون العديد من الهتافات المناهضة للارهاب قبل نقل جثمان الشهيد لدفنه بمقابر الأسرة.


اخبار متعلقة..



بالفيديو والصور..تشييع جنازة الشهيد مجند أحمد قرنى من مسقط رأسه فى بنى سويف
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طائر بلا اجنه

الله يرحمة ويغفر له

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة