أكرم القصاص - علا الشافعي

محكمة الأسرة تأمر بالتحرى عن 500 فيلا وقصر لتوفيق عكاشة

الأحد، 24 يوليو 2016 12:59 م
محكمة الأسرة تأمر بالتحرى عن 500 فيلا وقصر لتوفيق عكاشة محكمة الأسرة - أرشيفيتة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم الأحد، تأجيل نظر الدعوى المقامة من رضا الكرداوى، طليقة النائب البرلمانى السابق توفيق عكاشة، والتى تطالب فيها بزيادة نفقة نجلها يوسف، إلى جلسة 9 أكتوبر المقبل لورود التحريات عن الفيلات والقصور والأراضى المخصصة لعكاشة وأصل الدعوى الفرعية التى حركها لتخفيض نفقة ابنه.

وحضرت طليقة البرلمانى السابق جلسة اليوم وطلبت من المحكمة التصريح باستخراج جواب تحرى من جهاز مدينة 6 أكتوبر مذكور فيه عدد الفيلات والقصور والتى بلغ عددها 500 فيلا وقصر -بحسب قولها - ومساحات الأراضى الموجودة بقرية الإعلاميين الكائنة على المحور أمام مدخل زايد 2 والتى تحصل عليها عكاشة من الدولة بـ50 جنيها للمتر على حد قولها.

وأضافت الكرداوى خلال حديثها للمحكمة أن القيمة السوقية للأراضى التى تحصل عليها عكاشة من الدولة وتصل مساحتها لـ30 فدان مبانى تقدر الآن بمليار و260 مليون جنيه، إضافة إلى 5500 فدان بطريق الواحات قدرها الجهاز المركزى للمحاسبات بقيمة 29 مليار جنيه.

فيما تغيب توفيق عكاشة عن الحضور ومثل بوكيل عنه وطلب من المحكمة التأجيل لعدم تمكنه من إحضار أصل صحيفة دعوى موكله المطالبة بتخيفض نفقة نجله للمرة الرابعة.

يذكر أن طليقة البرلمانى السابق توفيق عكاشة قد أقامت ضده ما يقرب من 19 دعوى حبس لامتناعه عن سداد متجمد نفقة نجله يوسف منهم ماتم الفصل فيه والاخر لايزال منظور امام القضاء وتترافع فى تلك القضايا بنفسها.



موضوعات متعلقة..


محكمة الأسرة تؤجل تظلم توفيق عكاشة على قرار منعه من السفر لـ16 أكتوبر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مذهول

لاحول ولاقوة الاباللة...

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

مليش دهوه عاوز العشره جنيه اللي اتبرعت بها لقناه الفراعين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة