بيومى فؤاد أسطورة لا تنتهى.. يظهر فى 5 أفلام وبرامج ومسلسلات جديدة

الأحد، 24 يوليو 2016 09:00 ص
بيومى فؤاد أسطورة لا تنتهى.. يظهر فى 5 أفلام وبرامج ومسلسلات جديدة بيومي فؤاد
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شغل الفنان بيومى فؤاد أذهان الجمهور خلال شهر رمضان، وتصدر مواقع التواصل المختلفة، واحتل التريند على تويتر، بسبب ظهوره المتكرر والمتعدد فى الدراما التليفزيونية، إضافة إلى مشاركته فى حملة إعلانية، وأيضاً فى برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار"، ليلقب بالجوكر، فقد شارك فى بطولة 8 مسلسلات كاملة هى "الكيف"، و"بنات سوبر مان"، و"هى ودافنشى"، و"راس الغول"، و"الميزان" و"نيللى وشريهان" وضيف شرف على"أفراح القبة" و"شهادة ميلاد" .

جاء موسم عيد الفطر لتستمر أسطورة بيومى فؤاد، بمشاركته فى نصف الأفلام الستة المعروضة بدور العرض السينمائية، وهى "جحيم فى الهند" مع محمد عادل إمام وإخراج معتز التونى، و"أبو شنب" مع ياسمين عبد العزيز وإخراج سامح عبد العزيز، و"عسل أبيض" مع سامح حسين وإخراج حسام الجوهرى، ليتوقع الكثيرون أنه سيحصل على راحة من هذا الظهور إلا أن ذلك لم يحدث تماماً.

أسطورة بيومى فؤاد لم تنته بعد موسم رمضان وعيد الفطر، فمازال موجودا فى أى فيلم يتم تصويره أو منتظر عرضه، إذ ينتظر طرح فيلم "سطو مثلث" الأسبوع المقبل، ويشارك بيومى فى البطولة إلى جانب أحمد السعدنى، وريهام حجاج وإخراج يونس، وانتهى مؤخرًا من تصوير دوره فى فيلم "البس عشان خارجين" مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم وإخراج خالد الحلفاوى، كما يظهر كضيف شرف بفيلم "أبو مصعب القرموطى" مع الفنان أحمد آدم، هذا بالإضافة إلى تصويره حاليًا فيلم"حملة فريزر" مع المخرج سامح عبد العزيز وبطولة هشام ماجد وشيكو، وكذلك فيلم "الفيل الأحمر" مع أحمد فهمى وأكرم حسنى.

ولم يقتصر ظهوره فى الأفلام فقط، إذ تصدر المشهد فى البرامج التليفزيونية والإذاعية بظهوره فى برنامج "بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى، وبرنامج "كلام معلمين" على الراديو 9090 وتصريحاته فى هذه البرامج جعلته حديث الكل خاصة تصريحه عن مسلسل "الأسطورة لمحمد رمضان ورد الأخير عليه، إضافة إلى ترشيحه لمسلسل جديد ينتمى لمسلسلات الـ 60 حلقة بعنوان "ولاد تسعة" مع نيكول سابا وخالد سليم، ويقرأ حاليا العديد من السيناريوهات الأخرى.


موضوعات متعلقة...



الأسطورة بيومى فؤاد بعد سيطرته على دراما وإعلانات رمضان بـ7 مسلسلات تلفزيونية وعمل إذاعى وعدة إعلانات.. يفاجئ جمهوره بـ4 أفلام فى عيد الفطر.. و11 ألف تغريدة على هاشتاج "كلمة لبيومى فؤاد"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة