الأولى علمى مكرر بالغربية: تسريب الامتحانات شائعات وسألتحق بكلية الطب

الأحد، 24 يوليو 2016 03:56 م
الأولى علمى مكرر بالغربية: تسريب الامتحانات شائعات وسألتحق بكلية الطب الطالبة أمانى حمدى على محمد سعيد الحاصلة على المركز الأول علمى علوم مكرر
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الطالبة أمانى حمدى على محمد سعيد من قرية مشلة التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، الحاصلة على المركز الأول مكرر علمى علوم بالثانوية العامة، إن تسريب الامتحانات ما هو إلا شائعات لهز ثقة طلاب الثانوية العامة، وإصابتهم بالقلق والتوتر والدليل على ذلك أنها ضمن الأوائل رغم تلك الشائعات، مؤكدة أن النتيجة عادلة وكل طالب حصل على الدرجات الدالة على مستواه .

وأضافت الطالبة لـ"اليوم السابع" أنها علمت بالنتيجة من خلال التليفزيون بإعلان الوزير اسمها ضمن الأوائل، مشيرة إلى أنها كانت تذاكر 12ساعة يوميا وتأخذ دروس فى مواد الفرنساوى والفيزياء واللغة العربية والكيمياء ووالدها يعمل أخصائى أول اجتماعى بمدرسة مشلة الثانوية المشتركة ووالدتها ربة منزل ومتعلمة ولها 4 شقيقات الكبرى إيمان بالفرقة الرابعة بكلية طب الأزهر والثانية أميرة بالفرقة الثالثة طب أزهر وهى الابنة الوسطى والابنة الرابعة أمل وحصلت على المركز الأول فى الشهادة الإعدادية والأخيرة أمنية بالصف الرابع الابتدائى.

وأكدت أنها لم تتوقع حصولها على المركز الأول مكرر رغم اجتهادها فى المذاكرة وتحصيل المعلومات فى جميع المواد وكانت تحفظ القرآن الكريم كاملا.

وأشارت إلى أن أسرتها بالكامل كانت تقف خلفها وقدموا لها كل الدعم المعنوى وهيأوا لها المناخ المناسب للمذاكرة ولم يثقلوا عليها فى الأعمال المنزلية وطلبوا منها فقط مذاكرة دروسها والتركيز لتحقيق حلمها.

وأضافت الطالبة رغدة أنها ترغب فى استكمال مسيرة نجاح شقيقاتها وتسير على خطاهن وتلتحق بكلية الطب وتصبح طبيبة متفوقة.

وعبر والدها عن فرحته بنجاح ابنته وأكد أنها بارة بوالديها وحافظة لكتاب الله وعلى الصلاة فى أوقاتها، مؤكدا أنها كانت تذاكر دروسها باستمرار ولا تؤجل المذاكرة ولم نطلب منها المذاكرة لأنها لم تترك لنا الفرصة لذلك لأنها كانت تذاكر باستمرار وتضع أمامها هدفا تسعى لتحقيقه.

أما والدتها فأكدت على سعادتها بتفوق ابنتها وأن الله كلل تعبها بهذه النتيجة وكانت تحفظ القرآن الكريم ومحافظة على الصلاة، مشيرة إلى أنها كانت تسهر بجوارها طوال فترة المذاكرة لتخفيف الضغط عليها وتوفير الدعم المعنوى لها حتى لا تفقد الثقة فى نفسها وتذاكر دروسها بتركيز.


موضوعات متعلقة..


الأول مكرر علمى علوم:ما ذاكرتش قبل الامتحان بسبب وفاة أمى وأهدى إليها نجاحى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة