حكاية 4 صفقات "بين السماء والأرض" فى الميركاتو الصيفى.. رمضان صبحي ينتظر النهاية السعيدة.. على معلول "حيران" مع الأهلاوية.. ميدو جابر يبحث عن الحلم الأحمر.. ستانلى "غرقان" فى ورطة الملايين

السبت، 23 يوليو 2016 12:21 م
حكاية 4 صفقات "بين السماء والأرض" فى الميركاتو الصيفى.. رمضان صبحي ينتظر النهاية السعيدة.. على معلول "حيران" مع الأهلاوية.. ميدو جابر يبحث عن الحلم الأحمر.. ستانلى "غرقان" فى ورطة الملايين صفقات حائرة بين السماء والارض
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازال المصير المعلق الذى يشبه "بين السماء والأرض" يحاوط أربع صفقات تعتبر هى حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى منذ بداية الميركاتو الصيفى، لاسيما أن هؤلاء اللاعبين لم تتحدد وجهتهم بشكل نهائى حتى كتابة هذه السطور..

"اليوم السابع" يزيح الستار عن أربع صفقات لم تحسم حتى الآن..

على معلول


مازال ظهير أيسر الصفاقسى التونسى ومنتخب تونس لم يحدد وجهته بعد، ربما يكون قريبا من الانضمام للنادى الأهلي، الذى دخل فى مفاوضات جادة لضمه، إلا أن الصفقة لازالت بعيدة عن الحسم.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي، إن ناديه ينتظر وصول على معلول ظهير أيسر الصفاقسى التونسى، للتوقيع للقلعة الحمراء بعد المفاوضات التى جرت بين الطرفين خلال الأيام الماضية وشهدت اتفاقا حول عدة بنود.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن ناديه ينتظر حضور معلول خلال الـ48 ساعة المقبلة حسب الاتفاق الذى تم بين الطرفين مؤخراً، وتابع عبد الحفيظ: نُقدّر ونحترم إمكانيات معلول جيداً لكن فى حالة عدم حضوره فى الموعد المُحدد سيبدأ الأهلي على الفور فى إنهاء التفاوض والتعاقد مع البديل.

وشدد عبد الحفيظ على أن "بديل" على معلول جاهز وسيتم التفاوض والاتفاق معه سريعا، لكن النادى ينتظر حالياً انتهاء المُهلة المُتفق عليها مع اللاعب بالحضور للقاهرة والتوقيع رسمياً خلال الـ48 ساعة المقبلة، وإلا سيتحرّك الأهلى نحو البديل.

ميدو جابر


ويبقى مصير ميدو جابر صانع ألعاب مصر المقاصة معلقاً ما بين رغبة اللاعب فى ارتداء الفانلة الحمراء وبين إصرار ناديه على الحصول على 10 ملايين جنيه ورفض الأهلى دفع هذا المبلغ الكبير، ليظل جابر فى انتظار انفراجة تحسم الصفقة سواء بالانتقال للقلعة الحمراء أو الاستمرار مع ناديه.

ستانلى


وبعدما رفضت إدارة نادى وادى دجلة فكرة الاستغناء النهائى عن ستانلى مهاجم الفريق ورحبت بفكرة إعارته مقابل 5 ملايين جنيه لموسم واحد، تراجع نادى الزمالك عن إتمام الصفقة لارتفاع المقابل المادى، وقرر مسئولو الفريق الأبيض الدخول فى مفاوضات جادة لتخفيض المبلغ، وينتظر اللاعب حسم الأمر قبل غلق باب القيد.

رمضان صبحي


وبعد تأخر إعلان نادى ستوك سيتى الإنجليزى عن نتائج الفحوصات الطبية التى خضع لها نجم الأهلي الشاب رمضان صبحي، فى الأيام الأخيرة، تمهيداً لانتقاله إلى صفوفه، تساءل الكثير من الجماهير عن أسباب تجاهل الأمر من الطرفين، ما أدى إلى عدم الإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمى إلى الآن، ليبقى اللاعب فى موقف صعب للغاية فمازال ينتظر حسم الصفقة بأسرع وقت.


موضوعات متعلقة



- أنيس بوجلبان: معلول سيوقع للأهلي الأحد

- بعد غموض موقف رمضان صبحى.. كيف تتسبب الفحوصات الطبية فى ضياع صفقات العمر؟








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة