أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة أمل البرازيل الأخير فى الأولمبياد

السبت، 23 يوليو 2016 01:03 ص
أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة أمل البرازيل الأخير فى الأولمبياد نيمار دا سيلفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، أمل جماهير منتخب بلاده الأول نحو قيادة السليساو للتتويج بالميدالية الذهبية فى دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها فى مدينة ريو دى جانيرو، خلال الفترة بين يومى 5 و21 أغسطس المقبل.

نيمار أمل 200 مليون برازيلى فى الأولمبياد


وتحلم جماهير البرازيل بتحقيق أى إنجاز يساعد على تعويض حالة الإخفاق والإنهيار التى يعيشها السليساو المتوج بكأس العالم 5 مرات، خاصة فى السنوات الأخيرة، حيث الخروج بفضيحة مدوية من نصف نهائى مونديال 2014 أمام المنتخب الألمانى بنتيجة 7/1، ثم الفشل الذريع فى النسختين الأخيرتين من بطولة كوبا أمريكا، بالإضافة إلى النتائج المخيبة للآمال فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للنسخة القادمة من كأس العالم المقرر إقامتها فى روسيا 2018.

ويعد نيمار ولا أحد غيره أمل 200 مليون مشجع برازيلى لا يفكرون سوى فى التتويج بالميدالية الذهبية خاصة مع إقامة البطولة على أراضيهم، حيث يعد نجم برشلونة من أبرز اللاعبين الحاليين فى صفوف السليساو والقائد داخل الملعب.

نيمار يحلم بالميدالية الذهبية للمرة الأولى فى تاريخ البرازيل


وعلى الرغم من أن التتويج بالميدالية الذهبية لن يمنح نيمار المساوة مع أساطير المنتخب البرازيلى، حيث أن درجة النجاح تقاس بحصد لقب كأس العالم، لكن يعانى السليساو من حالة كساد عميق وحالات تخبط قصوى تهدد بإنهيار إمبراطورية أسطورية فى عالم كرة القدم.

ويتمنى نيمار أن يقود المنتخب البرازيلى للتتويج بالميدالية الذهبية الأولى فى تاريخه، حيث حقق السامبا الميدالية الفضية 3 مرات، بالإضافة إلى الميدالية البرونزية مرتين، بعد أن كان قريبا منها للغاية فى أولمبياد لندن عام 2012، لكن خسر مهاجم برشلونة ورفاقه اللقب أمام المكسيك.



أخبار متعلقة



- بالفيديو.. شاهد مهارات نيمار فى تحضير وجبة "أومليت"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة