أخبار ليفربول اليوم: كلوب يهدد ساخو.. وفيالندوم يشرح سبب القميص رقم 5

السبت، 23 يوليو 2016 07:16 م
أخبار ليفربول اليوم: كلوب يهدد ساخو.. وفيالندوم يشرح سبب القميص رقم 5 يورجن كلوب ومامادو ساخو
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد فريق ليفربول إلى الأضواء مجددًا وظهر على وسائل الإعلام الانجليزية اليوم، تزامناً مع تواجده إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لخوض بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، إلى جانب تعاقده مع النجم الهولندى جورجينيو فينالدوم، من نيوكاسل.

كلوب يهدد ساخو بتركه فى جزيرة ألكاتراز

دخل يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول فى وصلة مزاح مع الفرنسى مامادو ساخو، نجم دفاع الفريق، الذى تأخر عن رحلة الريدز أمس قبل توجهها إلى الولايات المتحدة، حيث لم يصل إلى المطار فى الموعد المحدد، وأثناء إدلاء كلوب بتصريحات للقناة الرسمية لليفربول، داعبه ساخو وظل يصوره بكاميرا فيديو، ليرد المدرب الألمانى ساخراً بأنه سوف يترك اللاعب الفرنسى فى الجزيرة الأمريكية، لأنه يقوم بتصويره، ولن يصطحبه معه مرة أخرى إلى إنجلترا.

الطريف أن ساخو اقتحم الحوار وسأل كلوب قائلاً له: "هل تفكر بالفعل فى تَركى هنا"، فرد عليه كلوب مازحاً قائلاً له: "بل يجب أن تفكر أنت أنى قد أتركك بالفعل".



فيالندوم يشرح لماذا اقتنص القميص رقم 5 فى ليفربول

لاعب الوسط الهولندى جورجينيو فينالدوم الذى تعاقد معه الفريق أمس الجمعة، من نيوكاسل، بعقد يمتد لـ 5 مواسم مقابل 25 مليون جنيه إسترلينى، طلب الحصول على القميص رقم "5"، الذى كان يرتديه مع الماكفايز، مؤكداً أنه الرقم الذى يجلب له الحظ دائماً.

وتعليقاً على اختياره لهذا الرقم قال فينالدوم: "لقد بدأت مشوارى مع فينورد منذ 5 سنوات وكنت أرتدى القميص رقم "5" أى أننى بدأت مسيرتى به لأن الأرقام الأخرى كلها كانت غير متوفرة ولكن الأمور سارت على ما يرام وقدمت أداء جيداً.. عندما لعبت لنيوكاسل حصلت على نفس الرقم ولعبت بشكل جيدا أيضاً.. وعندما جئت إلى ليفربول وجدته متفوراً لذلك أعتقد أنه سيجلب لى الحظ مرة أخرى".


فينالدوم يرتدى القميص رقم 5 مع ليفربول
فينالدوم يرتدى القميص رقم 5 مع ليفربول




أخبار متعلقة..



رسمياً.. ليفربول يتعاقد مع الهولندى فينالدوم من نيوكاسل بعد الحارس العجوز











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة