قوات الأمن الجزائرية تضبط منصة اطلاق صواريخ

الجمعة، 22 يوليو 2016 12:20 ص
قوات الأمن الجزائرية تضبط منصة اطلاق صواريخ منصة إطلاق صواريخ

الجزائر (أ ش أ)
تمكنت قوة الجيش الوطنى الشعبى فى ولاية ادرار الواقعة جنوب الجزائرى من ضبط منصة إطلاق صواريخ تتكون من 3 أنابيب وكمية كبيرة الأسلحة والذخيرة.

وذكرت وزارة الدفاع الجزائرية ، فى بيان اليوم الخميس ، أنه فى إطار تأمين الحدود ومحاربة الإرهاب تمكنت قوة من الجيش الوطنى الشعبى من استعادة منصة إطلاق صواريخ بثلاثة أنابيب وتسعة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وبندقيتين نصف آليتين من نوع سيمونوف وكمية من الذخيرة من مختلف العيارات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة