اطلب واتمنى.. ليفربول يشترط طلبات غريبة على الفنادق المستضيفة للاعبيه

الجمعة، 22 يوليو 2016 11:27 ص
اطلب واتمنى.. ليفربول يشترط طلبات غريبة على الفنادق المستضيفة للاعبيه نجوم فريق ليفربول فى أحد الفنادق
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضعت إدارة نادى ليفربول الإنجليزى الكثير من الشروط على الفنادق المحلية التى ستستضيف لاعبيه خلال الموسم المقبل 2016 – 2017، وتبين ذلك من خلال الوثائق التى تم تسريبها، والتى كشفت عن بعض الطلبات الغريبة للغاية، من إدارة الريدز للفنادق.

ونشرت صحيفة "دايلى ستار" البريطانية الوثائق المسربة التى كشفت طلبات ليفربول من الفنادق، والتى حملت عنوان "ليفربول.. قائمة المتطلبات من الفنادق المحلية لموسم 2016 – 2017"، والتى تضمنت 20 طلباً مختلفاً، كان أغربها وضع جوردان هندرسون قائد الفريق وآدم لالانا فى غرفتين متجاورتين، ووضع مروحة فى الغرفة الخاصة بالبرازيلى فيليب كوتينيو.

الطلبات الغريبة للريدز تضمنت تخصيص غرفة مسموح فيها بالتدخين ليورجن كلوب مدرب الفريق، ومساعده بيتر كرافيتس، وأن تكونا بعيدتين عن غرف اللاعبين، على أن يكون الجهاز الفنى بأكمله فى غرف متجاورة، بينما تكون غرف اللاعبين جميعهم متجاورة فى طابق واحد.

ومن متطلبات ليفربول أن تحتوى كل غرفة من غرف اللاعبين على سريرين وتقنية الـ"واى فاى"، وأن تكون مفاتيح الغرف مع اللاعبين، ويكون هناك تليفزيون بداخل كل غرفة، بينما يتم غلق الهاتف الأرضى، سواء لإرسال أو استقبال المكالمات.

الأمر لم يقف عند هذا الحد، حيث اشترطت إدارة الريدز أن يحصل كل لاعب على زجاجتين سعة 1 لتر من المياه، وألا تتوفر المشروبات الكحولية أو المسليات فى أى غرفة من غرف اللاعبين، وأن يتوفر حاملى الحقائب، لحمل أمتعة اللاعبين لدى وصولهم الفندق.

بعيداً عن الطلبات المادية، اشترطت إدارة الريدز وضع خطة زمنية لكل التحركات داخل الفندق، حيث يتجمع اللاعبون فى مركز التدريبات "ميلوود" فى الثانية عشر ظهراً، ويغادرونه بعد نصف ساعة، ويصلون إلى الفندق فى الثانية ظهراً، وبعد النوم يتم إيقاظهم فى الرابعة عصراً، ليتناولوا وجبة الغداء فى الرابعة والربع عصراً، على أن يغادروا الفندق فى السادسة إلا عشر دقائق مساءً.

شروط وطلبات ليفربول


أخبار متعلقة..



- أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يستبدل جو ألين بلاعب وسط نيوكاسل

- جيرارد: ليس هناك فرصة إطلاقاً للعودة إلى ليفربول










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة