أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 22/7/2016

الجمعة، 22 يوليو 2016 09:40 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 22/7/2016 أحمد حسن
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 22/7/2016، والتى جاء فى مقدمتها، أحمد حسن يعلق على تصريحات رئيس الزمالك: "من النهاردة مفيش اتحاد كورة.. أنا اتحاد الكورة"، وتعرف على الثنائى الأفريقى المرشحان للزمالك بالموسم المقبل.

- العميد عن تصريحات رئيس الزمالك ضد الجبلاية: "من النهاردة مفيش اتحاد كورة"
أبدى أحمد حسن، عميد لاعبى العالم، اندهاشه من تصريحات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اليوم، بأنه سيقيد لاعبى الزمالك الجدد "غصب عن اتحاد الكرة"، ردا على مطالبة الجبلاية للزمالك بسداد 4 ملايين و700 ألف جنيه مستحقات متأخرة قبل فتح القيد للأبيض.

- تعرف على الثنائى الأفريقى المرشح للزمالك بالموسم المقبل
ينوى مسئولو نادى الزمالك التعاقد مع ثنائى أفريقى، خلال الميركاتو الصيفى لقيادة الهجوم الأبيض فى الموسم الجديد، ودعم الخط الأمامى بالفترة المقبلة.

- رئيس اللجنة الأولمبية: لا نعد بأى ميدالية فى أولمبياد "ريو دى جانيرو"
أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أنه تم وضع خطط إعداد اللاعبين المتأهلين إلى أولمبياد ريو دى جانيرو بشكل علمى، من أجل المنافسة على الميداليات الأولمبية، مشيراً إلى أن هذا الإعداد لا يقتصر على الأولمبياد القادمة فقط إنما ممتد إلى البطولات العالمية وأولمبياد 2020 بطوكيو.

- ننشر خطاب الصفاقسى التونسى للأهلي بخصوص على معلول
أرسل مسئولو الصفاقسى التونسى خطاباً رسمياً للنادى الأهلي أعلنوا فيه عن استيائهم من طريقة الإدارة الحمراء فى التفاوض مع على معلول قائد الفريق التونسى.

- سموحة: الأهلى وافق على تجديد إعارة جدو الصغير "بعد معاناة"
أكد المهندس فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أن مسئولى الأهلى وافقوا على تجديد إعارة محمد حمدى زكى الشهير بـ"جدو الصغير" للنادى السكندرى، لمدة موسم آخر، بعد معاناة شديدة فى المفاوضات. وأوضح فرج عامر خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة فى دريم" أن مسئولى الأهلي رفضوا الأمر من البداية.

- مكالمة عبد الوهاب تُقرّب هانى رمزى من الجهاز الفنى للأهلي
أجرى محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، اتصالاً هاتفياً بهانى رمزى نجم الأهلي السابق، من أجل الاستعانة به فى الجهاز الفنى للفريق خلال الفترة المقبلة.

- قائمة أبو ريدة تبدأ جولاتها الانتخابية فى الأقصر وأسوان وقنا
تزور، الأحد المقبل، قائمة هانى أبو ريدة المرشح على رئاسة اتحاد الكرة، أندية الأقصر وأسوان وقنا يوم الأحد المقبل، فى إطار الاستعداد للانتخابات المقرر لها 30 أغسطس المقبل، بعد غلق باب قبول أوراق الترشح.

- سيد عبد الحفيظ يصل المغرب لترتيب إقامة الأهلي قبل مواجهة الوداد

بالنادى الأهلي المغرب للترتيب لإقامة الأهلي قبل وصوله غداً لمواجهة الوداد يوم الأربعاء المقبل فى الجولة الرابعة لدور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

- محمود طاهر يعود للقاهرة بعد رحلة علاجية فى ألمانيا
عاد محمود طاهر رئيس النادى الأهلي إلى القاهرة فجر اليوم، الجمعة، قادماً من ألمانيا بعد رحلة علاجية هناك استمرت أسبوعا تقريباً خضع خلالها لفحوصات على الظهر.

- مرتضى منصور : "الزمالك هيقيد لاعبيه غصب عن الجبلاية "

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مطالب اتحاد الكرة، بسداد النادى الأبيض 4 ملايين و700 ألف جنيه للسماح له بقيد اللاعبين الجدد خلال الميركاتو الصيفى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة