10 صفقات تداعب الاهلى فى "الميركاتو" الصيفى .. الشناوى ومروان محسن "تمت بنجاح" .. وصفقات 8 لاعبين أشهرهم على معلول وبونجاح وعمر السومة وستانلى "حبر على ورق"

الجمعة، 22 يوليو 2016 12:13 ص
10 صفقات تداعب الاهلى فى "الميركاتو" الصيفى .. الشناوى ومروان محسن "تمت بنجاح" .. وصفقات 8 لاعبين أشهرهم على معلول وبونجاح وعمر السومة وستانلى "حبر على ورق" مروان محسن فى الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عشرة صفقات أهلاوية كانت ولا زالت حديث الصباح والمساء بين جماهير القلعة الحمراء فى "الميركاتو" الصيفى الحالى بعضها تم بنجاح والبعض الآخر لازال فى مرحلة المفاوضات أنتظاراً للنهاية السعيدة بإرتداء الفانلة الحمراء.

وحتى الآن حسم الأهلى من بين العشرة صفقات اثنين فقط هما الثنائى مروان محسن مهاجم الإسماعيلى ومنتخب مصر الذى وقع لـ"الأحمر" خمسة مواسم ومحمد الشناوى حارس مرمى بتروجت الذى عاد لصفوف القلعة الحمراء لتدعيم مركز حراسة المرمى .

في السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز اللاعبين الذين تم ترشيحهم للإنضمام للأهلى ..

1_النيجيري جونيور أجاي



مهاجم الصفاقسي التونسي وأحد اللاعبين الذين تم ترشيحهم للأهلي واعترف اللاعب في تصريحات صحفية بتلقيه عرضاً أهلاوياً ومازال انتقاله للقلعة الحمراء أمراً مُمكناً.

2_الجزائرى بغداد بونجاح


مهاجم السد القطرى ومن المهاجمين أصحاب المستوى الجيد خلال المواسم الماضية مع ناديه لكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، قال إن الإصابة التى تعرض لها مؤخراً وانعكست سلبياً على مستواه جعلت اللاعب بعيداً عن اهتمامات الأحمر.

3_ عمر سومة


يُعد السورى عمر سومة مهاجم "أهلى جدة" أحد أفضل المهاجمين فى الدوريات العربية الموسم الماضى، لكن سعره المُبالغ فيه جعل الأهلي لا يُفكر في التعاقد معه .

4_النيجيري ستانلي


مهاجم وادى دجلة وأحد اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد خلال الموسم الماضي ليقفز إلى دائرة المُرحشين لقيادة هجوم الأهلى الموسم المقبل بعد احتراف إيفونا في الصين.

5_المالي موديبو مايجا


مهاجم النصر السعودى ضمن المرشحين للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء ودخل الأهلى في مفاوضات معه وينتظر "الأحمر" إتمام الصفقة خلال الفترة المقبلة.

6_ على معلول


وأنهى مسئولو النادى الأهلى، اتفاقهم بشكل رسمى مع نجم نادي الصفاقسى التونسي على معلول، للانضمام إلى القلعة الحمراء، بداية من الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "الشروق" التونسية، إن إدارة النادي الأهلى أرسلت تذاكر الطيران لمعلول، ومن المقرر أن يصل القاهرة، لتوقيع العقود بين الطرفين، والذى من المفترض أن يمتد لأربعة مواسم، وفقًا لاتفاق الأهلي مع وكيل اللاعب، بعد إنهاء الاتفاق مع إدارة النادي الصفاقسى.

7_ ميدو جابر


صانع ألعاب "المقاصة" الذى قدم مستوى متميز الموسم الحالى مع ناديه ليقترب من إرتداء الفانلة الحمراء ، وأكد عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالأهلى على تأجيل صفقة اللاعب لحين عودة محمود طاهر رئيس النادي من رحلته العلاجية في ألمانيا.

8_ التنزاني علي ساماتا


وضعه الأهلى تحت ميكروسكوب التعاقد قبل عدة سنوات منذ أن كان لاعباً في نادي مازيمبي الكونغولي لكنه بعدما ترك الفريق انعدمت معلومات الأحمر عنه قبل أن تتجدد مؤخراً عن طريق بعض السماسرة لكن الأهلي لم يُبد حماساً لإتمام الصفقة بسبب ابتعاده عن مستواه.


موضوعات متعلقة




- مروان محسن من الأهلى: 20 يوماً حققت حلم حياتى باللعب لأكبر ناد فى إفريقيا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كامل

والله اهم صفقة لسه ماجاتش عايزين رئيس نادي مابيخافش من اللاعبين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة