مروان محسن لـ"اليوم السابع": ميدو "كلمة السر" فى انتقالى للأهلي..اللعب بجوار متعب مكسب لأي مهاجم..لم أرحل من الإسماعيلي بطريقة "لى الذراع"..20 يوماً حسمت انتقالى للقلعة الحمراء ..ولا تسألونى عن هؤلاء

الخميس، 21 يوليو 2016 05:56 م
مروان محسن لـ"اليوم السابع": ميدو "كلمة السر" فى انتقالى للأهلي..اللعب بجوار متعب مكسب لأي مهاجم..لم أرحل من الإسماعيلي بطريقة "لى الذراع"..20 يوماً حسمت انتقالى للقلعة الحمراء ..ولا تسألونى عن هؤلاء مروان محسن يحمل قميص الأهلي
حوار فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى مروان محسن مهاجم الأهلي الجديد أن الفترة التى تولّى فيها أحمد حسام ميدو تدريب الإسماعيلي كان لها دور مهم في ارتفاع مستواه خلال الموسم الماضي بالشكل الذى جعله يتلقى عدة عروض كان أبرزها الأهلي قبل أن تتم الصفقة.

وانتقل مروان محسن للأهلي رسمياً وظهر في القلعة الحمراء اليوم ، الخميس، بعد التوقيع رسمياً لمدة خمسة مواسم مقابل 10 ملايين جنيه.

مروان محسن تحدث لـ"اليوم السابع" عن طموحاته بالقميص الأحمر ومفاوضاته مع عدة أندية محلية قبل أن ينتهي الأمر به في القلعة الحمراء وإلى تفاصيل الحوار:

مبروك انتقالك للأهلي؟

الله يبارك فيك..الحمد لله حققت حلماً طالما راودني خلال الفترة الماضية ، فاللعب للأهلي شرف كبير لأي لاعب في مصر.

متى بدأت مفاوضاتك مع الأهلي؟

منذ حوالى 20 يوماً تقريباً عن طريق الدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي ولم أتردد في قبول العرض الأهلاوي لكني طالبت إدارة القلعة الحمراء بإنهاء الصفقة مع إدارة الإسماعيلي وهو ما حدث.

هل واجهت مشاكل مع إدارة الإسماعيلي في الحصول على موافقتها باللعب للأهلي؟

لا ..فإدارة الدراويش تعاملت مع الأمر باحترافية تامة ..فقد حقق النادي مصالح مادية وإستفاد من بيعي كما حقق رغبتي باللعب للأهلي.

هل كانت هناك ضغوط منك على الدراويش للعب في الأهلي؟

لا..فالأمر تم بمنتهي الإحترافية والسهولة دون ضغوط أو "لي ذراع" النادي الاسماعيلي الذى لا يمكن أن أنكر فضله عليا خلال الفترة التى لعبتها له فيها.


هناك لاعبين انتقلوا من الأسماعيلي للأهلي وتألقوا أمثال بركات وإسلام الشاطر والنحاس ..وأخرين تألقوا ولم يحالفهم الحظ أمثال أحمد خيري وشريف عبد الفضيل كيف ترى نفسك بين التجربتين؟



لا أرغب في الحديث عن تجارب أخرى لزملاء ملاعب لي ..وأرى أن لكل لاعب ظروفه الخاصة وما أود التأكيد عليه هو أنني سأبذل أقصى جهدي من أجل التألق بالقميص الأحمر وإثبات جدارتي بقيادة هجوم فريق كبير كالاهلي.

كيف ترى تجربتك مع الإسماعيلي؟

تجربة الاسماعيلى كانت ايجابية جدا بالنسبة لي وساهمت فى ان اعود مجدداً لمستواي وأحرزت مع الإسماعيلي 14 هدفاً وأتمنى أن أسجل مع الأهلي أهدافاً لكن الأهم أن أساهم مع فريقي بالفوز بالبطولات.


كيف ترى المنافسة مع مهاجم الأهلي أمثال عماد متعب وعمرو جمال والغاني جون أنطوي؟

ستكون صعبة بكل تأكيد..فلا أحد ينكر خبرة عماد متعب وتاريخه الطويل وأعتقد أن اللعب بجواره سيكون مكسب كبير بالنسبة لي، كما أن عمرو جمال من المهاجمين الذين فرضوا أنفسهم على الساحة المحلية بشكل جيد خلال السنوات الأخيرة وفيما يتعلق بجون أنطوى فهو مهاجم جيد .


ماذا عن طموحاتك في الأهلي ؟

كبيرة فالأهلي أكبر نادي في إفريقيا وانضمامي له مسئولية كبيرة لكن لدي إصرار كبير على النجاح وأعتقد أن الاستقرار الموجود في الأهلي يساعد أي لاعب على التألق وتقديم أفضل ما عنده ومن وجهة نظري أى لاعب يتمنى ارتداء الفانلة الحمراء ، و طموحاتى كبيرة مع الأهلى فأتطلع لأن أفوز بالبطولات محلياً وإفريقياً ويكون لى دور مهم في تلك البطولات وأتمنى من جماهير الأهلي أن تدعمني وأن أكون عند حسن ظن الجماهير خلال الفترة المقبلة.

هل لك علاقات ببعض نجوم الأهلي؟

ارتبط بعلاقات متميزة مع لاعبى الاهلى حيث تزاملت مع معظمهم فى المنتخبات طوال السنوات الماضية وخاصة أحمد حجازى وسعد سمير وعمرو جمال .

من هم المدربين الذين لا تنسى دورهم معك خلال مسيرتك؟

أكثر من مدرب أبرزهم ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب السابق وأحمد حسام ميدو والأخير كان له دور جيد معي في الإسماعيلي بشكل ساهم في إرتفاع مستوايا إلى أن طلب الأهلي ضمّي.


مروان محسن لـاليوم السابع (3)
1-الزميل فتحى الشافعى مع مروان محسن


مروان محسن لـاليوم السابع (1)
2-مروان محسن مع اعضاء النادي


مروان محسن لـاليوم السابع (2)
3-مروان محسن يرتدي فانلة الاهلي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد احمد الحو

اجلس بجوار اخوك احمد الشيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عيد

الاسماعيلى ببرازيل مصر وصانع النجوم اوعى تنسى فضل الاسماعيلى عليك فى يوم من الايام

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

صفقة ناجحة

عدد الردود 0

بواسطة:

Elmasry ahmed

بلح وبكرة نشوف

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

اشتريت العتبه الخضرا يا اهلى

*

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوزيد

تعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر راجح

ملوخيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة