مجلس الشرقية يرحب باستقالة حمدى مرزوق

الخميس، 21 يوليو 2016 08:51 م
مجلس الشرقية يرحب باستقالة حمدى مرزوق محمد صلاح عضو مجلس ادارة الشرقية
كتبت امال عزت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق سداسى أعضاء مجلس إدارة نادى الشرقية وهم " لطفى غيث ، وعبد الناصر عوض ، وأحمد عبد المنعم ، وأشرف شاهين ، ويسرى سلام ، ومحمد صلاح" على الاستقالة التى تقدم بها الدكتور حمدى مرزوق رئيس مجلس إدارة النادى لمكتب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، خلال الاجتماع العاجل الذى تم عقده مساء أمس للمجلس بكامل أعضائه.

وقال محمد صلاح عضو مجلس الإدارة فى تصريح خاص "لليوم السابع": "أن مجلس الإدارة تفاجأ بنبأ الاستقالة مثل الجميع، مؤكدا أن حمدى مرزوق لم يخطر أيا من أعضاء المجلس بقراره مسبقا.

وأضاف عضو مجلس الادارة أنه يعتقد أن موضوع الاستقالة ماهو إلا وسيلة للضغط من قبل حمدى مرزوق لاجبار محافظ الشرقية وأعضاء المجلس لإلغاء فكرة التعاقد مع راعى للفريق يتولى مهمة إدارة فريق كرة القدم بالنادى الصاعد مؤخرا للدورى الممتاز، بسبب رغبة رئيس النادى المستقيل الملحة فى الانفراد بالاشراف على ملف الكرة، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى التى يتقدم فيها مرزوق استقالته بل سبق وتقدم بها 4 مرات من قبل كان اخرها العام الماضى.

واختتم صلاح تصريحاته بقوله: "لم أكن أتمنى أن تصل الأمور إلى هذا الحد، خاصة وأنه لا يتبقى سوى أقل من شهرين على نهاية الفترة القانونية للمجلس، مشيرا إلى أنه على المستوى الشخصى لايوجد بينه وبين حمدى مرزوق أى شئ بل إنه من الأشخاص المقربين إليه، ولكن على المستوى العملى يوجد اختلافات فى وجهات النظر".



اخبار متعلقة


- الحضرى يرفض 2 مليون من الشرقية ويؤكد: الرحيل عن دجلة للأهلي أو الاحتراف

- رئيس نادى الشرقية يتقدم باستقالته.. ويؤكد: لا أستطيع العمل فى أجواء "فاسدة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة