ضبط ملح ومياه غازية غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى الإسكندرية

الخميس، 21 يوليو 2016 12:02 م
ضبط ملح ومياه غازية غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى الإسكندرية ملح - أرشيفية

الإسكندرية - هناء أبو العز
شن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، بمديرية أمن الإسكندرية، حملة تموينية مكبرة بدوائر أقسام المدينة، لتحقيق الانضباط فى القطاع التموينى وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية.

أسفرت الحملة عن ضبط "سالم. ع"، 41 سنة، تاجر ملح لحيازته " 940 " عبوة ملح معبأ منتهية تاريخ الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، و"مصطفى. ا"، 46 سنة، بائع لحيازته وعرضه للبيع "280" عبوة مياه غازية "كانز" منتهية الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمى، و"ناصر. ال"، 35 سنة، بائع لحيازته "1350" صاروخ ألعاب نارية أجنبية الصنع ومجهولة المصدر .


موضوعات متعلقة


تموين الإسكندرية تضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة