سائقو سرفيس دمياط يشكون تعطل مصالحهم بسبب فراغ منصب مدير المواقف

الخميس، 21 يوليو 2016 09:58 م
سائقو سرفيس دمياط يشكون تعطل مصالحهم بسبب فراغ منصب مدير المواقف سائقو سرفيس دمياط

دمياط-معتز الشربينى
اشتكى سائقو سيارات السرفيس بجميع خطوط دمياط من توقف إصدار خطابات إدارة المواقف الموجه إلى إدارة مرور دمياط لإنهاء إجراءات الترخيص، وذلك بسبب عدم وجود مدير لإدارة مواقف دمياط بعد أن أصبح المنصب شاغرا بعد إلقاء القبض على المدير السابق تلبسا بتقاضى رشوة فى شهر فبراير الماضى.

وأكد السائقون لـ"اليوم السابع" أنهم يحصلون على تصريح سير لمدة شهر فقط مما يعطل عملهم ويضر بمصالحهم، مطالبين بسرعة تعيين مدير للمواقف لحل مشاكلهم.




موضوعات متعلقة..

ضبط مدير إدارة المواقف بدمياط وأحد الموظفين أثناء تقاضيهما رشوة 5000 جنيه




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة