إصابة 3 أشخاص سقطت بهم سيارة داخل ترعة فى البدرشين

الخميس، 21 يوليو 2016 10:19 ص
إصابة 3 أشخاص سقطت بهم سيارة داخل ترعة فى البدرشين سقوط سيارة - صورة أرشيفية

كتب: عبد الرحمن سيد
تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة والإنقاذ البرى من استخراج 3 أشخاص من داخل سيارة ملاكى سقطت بهم داخل ترعة بمنطقة شبرامنت التابعة لدائرة قسم البدرشين وتم نقلهم إلى المستشفى بعد إصابتهم لتلقى الرعاية الصحية.

كان اللواء مجدى الشلقانى مدير الحماية المدنية بالجيزة، تلقى بلاغا من غرفة النجدة بسقوط سيارة داخل ترعة بالبدرشين وعلى الفور انتقل العميد هانى سعيد مدير قطاع الإطفاء والفريق المرافق لهم وبصحبتهم 3 سيارات إنقاذ وتم استخراج 3 أشخاص من السيارة وتم نقلهم إلى المستشفى كما تم انتشال السيارة من داخل الترعة.


موضوعات متعلقة..


توقف حركة المرور بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى محور صفط اللبن




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة