أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يستبدل جو ألين بلاعب وسط نيوكاسل

الخميس، 21 يوليو 2016 08:10 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يستبدل جو ألين بلاعب وسط نيوكاسل جو الين
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرمت إدارة فريق ليفربول اتفاق مبدئى مع إدارة فريق نيوكاسل لضم لاعب الوسط الهولندى جيورجينهو فاينالدوم مقابل 25 مليون جنيه إسترلينى بعد منافسة شرسة مع توتنهام وإيفرتون.

الريدز يستبدل جو ألين بلاعب نيوكاسل


ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة نيوكاسل وافقت على صفقة فريق ليفربول لضم لاعب الوسط الهولندى فاينالدوم مقابل 25 مليون جنيه استرلينى، ليحل بديلا عن الويلزى جو ألين.


1-جيورجينهو-فاينالدوم
جيورجينهو فاينالدوم


يذكر أن فاينالدوم انتقل من صفوف إيندهوفن الهولندى لصفوف نيوكاسل خلال فترة الانتقالات الصيفية الموسم الماضى، وقدم مستوى رائع من الأداء بالرغم من هبوط نيوكاسيل لدوري الدرجة الأولى الانجليزى.

ستوك سيتى ينتصر على سوانسى فى ضم جو الين


أعلنت إدارة فريق ستوك سيتى عن التوصل إلى اتفاق مبدئى مع إدارة ليفربول لضم لاعب الوسط الويلزى جو ألين مقابل 13 مليون إسترلينى، بعد صراع طويل مع فريق سوانسى.


2-جو-الين
جو الين


وأكد مارك هيوز مدرب ستوك سيتى أنه قاتل لضم جو ألين نظرا لأزمة خط الوسط التى تعرض لها الفريق بعد إصابة ستيفن أيرلند بكسر فى الساق وإصابة الهولندى إبراهيم أفيلاي فى الرباط الصليبى.

وكان لاعب الوسط الويلزى اتخذ قرار الرحيل عن ليفربول رغم أن تعاقده مع الفريق ينتهى فى الصيف المقبل، بعد تأكيد يورجن كلوب أنه لن يعتمد عليه كلاعب أساسى.

وتلقى جو ألين عدة عروض من أندية الدوري الانجليزي الممتاز عقب إعلانه عن نيته فى الرحيل عن ليفربول، وكان أقربهم للتعاقد معه فريق سوانسى.



اخبار متعلقة



- أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يراقب جو ألين وبوجبا ليس للبيع








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة