أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بطريق وادى النطرون

الأربعاء، 20 يوليو 2016 11:36 ص
مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بطريق وادى النطرون تصادم سيارات - صورة أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان آخران، اليوم، الأربعاء، فى حادث تصادم سيارتى نقل وملاكى على طريق العلمين الدولى بالقرب من مدينة وادى النطرون بالبحيرة.

كان اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد خريصة، مدير المباحث الجنائية وبالفحص تبين ورود بلاغ من مركز شرطة وادى النطرون، بوقوع حادث تصادم بطريق العلمين الدولى الكيلو 58 اتجاه العلمين دائرة المركز.

بالانتقال تبين حدوث تصادم بين: سيارة ملاكى مطروح قيادة "أ. ج. ق" 20 سنة طالب ومقيم مرسى مطروح والسيارة نقل بمقطورة مطروح قيادة "ال. م.ال." 49 سنة سائق ومقيم قطور الغربية، أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه وبمكان الحادث فوجئ قائدها بخروج السيارة الثانية من أحد الطرق الفرعية فاصطدم بها.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى ومرافقيه كل من جمال قبيص أبو الدهب 52 سنة صاحب مخبز "والد قائد السيارة" وعزة خلف الله حجازى 49 سنة ربة منزل "والدة قائد السيارة "وكذا إصابة 2 من مستقليها بكسور وجروح وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل الجثث لمشرحة مستشفى وادى النطرون والمصابان للمستشفى الجامعى بالإسكندرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة..


- مصرع 3 أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين فى حادث تصادم بالبحيرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة