ضبط 2.5 طن زيت غير صالح للاستهلاك و420 عبوة ملح مغشوشة بالغربية والإسكندرية

الأربعاء، 20 يوليو 2016 11:45 ص
ضبط 2.5 طن زيت غير صالح للاستهلاك و420 عبوة ملح مغشوشة بالغربية والإسكندرية زيت طعام فاسد - أرشيفية
الغربية – عادل ضرة والإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث التموين بمركز زفتى فى محافظة الغربية، بإشراف العميد أحمد الخواجة مدير الإدارة، من ضبط صاحب سرجة بشارع سعد زغلول بمدينة زفتى وبحوزته 2.5 طن زيت طعام وزيت صويا بدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك.

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطاراً بضبط "عبد الغنى. م. ا"، 45سنة، صاحب سرجة بناحية شارع سعد زغلول وبحوزته تانك معبأ زيت طعام وزن طن ونصف بدون بيانات وغير صالح للاستهلاك وتانك معبأ زيت صويا وزن1 طن بدون بيانات وغير صالح للاستهلاك فى المحضر رقم 3999 جنح قسم زفتى 2016 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفى الإسكندرية شن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، برئاسة العميد محمد مهنا، حملة تموينية مكبرة بدوائر أقسام المدينة، لتحقيق الانضباط فى القطاع التموينى وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية.

وأسفرت الحملة عن ضبط "أنور. ا"، 30 سنة، صاحب محل بقالة لحيازته وعرضه للبيع 420 عبوة ملح مدون عليه بيانات تجارية وهمية.

وفى ضوء انتشار ظاهرة مراكز الخدمة والصيانة للشركات المنتجة للأجهزة الكهربائية وكثرة شكاوى المواطنين من سوء مستوى خدمة الصيانة، قامت حملة مشتركة من ضباط الإدارة، بالاشتراك مع مصلحة الرقابة الصناعية، بالمرور على مراكز الصيانة بدائرة قسم سيدى جابر، للتأكد من حصوله على التراخيص اللازمة لممارسة هذا النشاط.

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من "سامح. م"، 23 سنة، المدير المسئول عن مركز صيانة لقيامه بإدارته بدون ترخيص وعدم حصوله على اعتماد مركز الخدمة والصيانة من هيئة الرقابة الصناعية ووضعه لافتة تفيد بقيامه عمل صيانة لمنتجات شركة "إل جى" دون حصوله على عقد موثق مخالفاً بذلك قوانين الغش التجارى وقرارات الرقابة الصناعية.

كما تم ضبط "محمد.ع"، 30 سنة المدير المسئول عن مركز صيانة لإدارته بدون ترخيص وعدم حصوله على اعتماد مركز الخدمة والصيانة من هيئة الرقابة الصناعية مخالفاً بذلك قوانين الغش التجارى وقرارات الرقابة الصناعية.

وضبط "عمر.ا"، 26سنة، المدير المسئول عن مركز صيانة جوفى تروفيكس لقيامه بإدارة المركز بدون ترخيص وعدم حصوله على اعتماد مركز الخدمة والصيانة من هيئة الرقابة الصناعية، مخالفاً بذلك قوانين الغش التجارى وقرارات الرقابة الصناعية.


موضوعات متعلقة..


ضبط 20 طن زيت بمصنع دون ترخيص فى القليوبية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة