جابر نصار: "البابل شيت" يوفر 40 مليون جنيه للجامعة

الأربعاء، 20 يوليو 2016 01:42 م
جابر نصار: "البابل شيت" يوفر 40 مليون جنيه للجامعة الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى وأحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن تطبيق نظام " البابل شيت" فى امتحانات التعليم المفتوح، وفر للجامعة ما يقرب من 40 مليون جنيه، بالإضافة لتوفير وقت وجهد أعضاء هيئة التدريس والمصححين.

وأضاف نصار، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن تطبيق نظام " البابل شيت" بامتحانات التعليم المفتوح، اليوم، الأربعاء، أن نظام " البابل شيت" قضى تماما على مكتبات بين السريات التى تدمر عقول الطلاب ببعض الملخصات الزائفة، مشيرا إلى أن الطالب إذا أصطحب كتاب المادة خلال الامتحان لن يستطيع الغش، نظرا للنظام الجديد المتبع بالامتحانات.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى أن هناك امتحان بالنظام التقليدى بكلية الحقوق عقد أول أمس، وتم تحرير 100 حالة غش فى هذا الامتحان فقط، وهو ما يقضى عليه نظام " البابل شيت" بالامتحانات، حيث يتم توزيع 4 نماذج للامتحان على الطلاب وهو ما يمنع حدوث حالات غش.

وتفقد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، قاعات الامتحانات بالمقر الرئيسى بالجامعة لمتابعة حالة الامتحانات، كما رافق الدكتور محمد الخشت، نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سيد تاج الدين رئيس مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة.


موضوعات متعلقة



جامعة القاهرة: هدوء فى امتحانات التعليم المفتوح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة