أكرم القصاص - علا الشافعي

"السياحة": مراجعة 130 ألف شيك لرد مبالغ جدية الحجز لغير الفائزين بقرعة الحج

الأربعاء، 20 يوليو 2016 05:26 م
"السياحة": مراجعة 130 ألف شيك لرد مبالغ جدية الحجز لغير الفائزين بقرعة الحج حجاج مصريون - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شريف سعيد، رئيس لجنة السياحة الدينية بلجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، إن اللجنة قررت، فى أول اجتماعاتها، إنهاء أزمة "الشيكات" ورد مبالغ جدية الحجز للمواطنين الذين لم يحالفهم الحظ فى الفوز بقرعة الحج السياحى.

وأضاف " سعيد"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه سيتم حالياً مراجعة نحو 130 ألف شيك، وتسليمها لشركات السياحة المنظمة لرحلات الحج، اعتباراً من اليوم، الأربعاء، وتستمر حتى الاثنين المقبل.

وطالب رئيس لجنة السياحة الدينية الشركات المنظمة لرحلات البرى والاقتصادى بإيفاد ممثلها لاستلام الشيكات الخاصة بعملائها، على أن يتقدم بالمستندات التى تتضمن الإقرار، ويكون مختوماً بصحة توقيع من البنك، وتفويض لممثل الشركة باستلام الشيكات، صورة وأصل بطاقة الرقم القومى للمفوض.

يذكر أن يحيى راشد، وزير السياحة، أصدر قراراً بحل مجالس إدارات جميع الغرف السياحية، وتضمن القرار تشكيل لجنة تتولى مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة مؤقتاً، ولمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار، أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد للغرفة، أيهما أقرب، على أن تُشكل اللجنة من نادر الببلاوى (رئيسا)، ومودى الشاعر (نائب الرئيس)، وفاطمة عبد الرحمن نصير(أمين الصندوق)، وعضوية كل من شريف سعيد، ومحمد خالد المناوى.


موضوعات متعلقة


السياحة: بدء تسليم شيكات رد مبالغ الحجز لغير الفائزين بقرعة الحج اليوم











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة