أخبار نادي الإسماعيلي اليوم الأربعاء 20/7/2016

الأربعاء، 20 يوليو 2016 10:23 م
أخبار نادي الإسماعيلي اليوم الأربعاء 20/7/2016 فريق الاسماعيلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول اليوم السابع العديد من الأخبار المهمة داخل نادي الإسماعيلي اليوم الأربعاء الموافق 20/7/2016 جاء في مقدمتها، الاتفاق على خوض مباراة ودي مع فريق الباطن السعودى، والدخول فى مفاوضات مع أحمد كابوريا لاعب المصرى وفشل استعارة محمد رزق لاعب وسط الأهلى.

- "الباطن السعودى" يجهز الدراويش لنصف نهائى الكأس

اتفق الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة خالد القماش على أداء مباراة ودية مع فريق الباطن السعودى يوم الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر، حيث ينتظر الدراويش الفائز من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بدور الثمانية للبطولة.

يذكر أن الإسماعيلي تأهل إلي الدور قبل النهائي للكأس بعد الفوز على شقيقه المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد فى المباراة التى جرت بينهما على ملعب الإسكندرية بدور الثمانية.

- الإسماعيلى ودجلة يزاحمان الزمالك على ضم كابوريا المصرى

دخل ناديا الإسماعيلي ووادي دجلة في مفاوضات جادة مع أحمد كابوريا صانع ألعاب المصري من أجل تدعيم صفوفهما خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد المستوى الطيب الذى ظهر عليه اللاعب خلال الموسم المنقضى.

ويقود وائل سعيد وكيل أعمال كابوريا مفاوضات الإسماعيلى ودجلة والزمالك الذى دخل أبدى اهتماما بضم اللاعب من فترة، المفاوضات مع مسئولى المصرى.

- صفقة تبادلية تقرب بكار من الإسماعيلى وفرج للداخلية

اقترب مسئولو الإسماعيلى من إتمام صفقة تبادلية مع فريق الداخلية، بحيث يضم فريق الإسماعيلى رجب بكار ظهير أيمن الداخلية، على أن يحصل الأخير على خدمات أحمد سمير فرج ظهير أيسر الإسماعيلى.

كان فاروق جعفر المدير الفنى للداخلية قد طلب التعاقد مع أحمد سمير فرج لتدعيم الجبهة اليسرى، ويتبقى فقط إنهاء اتفاقات الأندية مع اللاعبين على المقابل المادى لهما لكى تتم الصفقة رسميا.

- الإسماعيلى يفاوض الحضرى تمهيدا لبيع عواد للأهلي

دخل النادى الإسماعيلى فى مفاوضات مكثفة مع عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة والمنتخب الوطنى لضمه للقلعة الصفراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم الصفوف قبل بداية الموسم الجديد.

يسعى الإسماعيلى لتدعيم مركز حراسة المرمى، وذلك بعد إصابة محمد صبحى قائد الدراويش وحارسه المخضرم بقطع فى الرباط الصليبى، ويحتاج لفترة كبيرة حتى يعود للملاعب قد تمتد إلى شهر نوفمبر المقبل.

- التجنيد يفسد انتقال محمد رزق للإسماعيلى فى صفقة مروان محسن

فشلت مساعى مسئولى نادى الإسماعيلى فى الحصول على خدمات محمد رزق لاعب وسط الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ضمن الصفقة المتفق عليها للموافقة على بيع مروان محسن مهاجم الدراويش إلى القلعة الحمراء مقابل 10 ملايين جنيه إضافة إلى استعارة أحد لاعبى الفريق الأحمر، بسبب عدم انتهاء أزمة تجنيد اللاعب واستمراره فى صفوف طلائع الجيش بالموسم المقبل لحين انتهاء أزمته مع التجنيد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة