أخبار أرسنال اليوم.. اجتماع مع المدام يحسم صفقة مهاجم إنتر ميلان

الأربعاء، 20 يوليو 2016 03:32 م
أخبار أرسنال اليوم.. اجتماع مع المدام يحسم صفقة مهاجم إنتر ميلان زوجة إيكاردى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت إدارة فريق أرسنال الإنجليزى، اجتماعا مغلقا مع واندا نارا زوجة الأرجنتينى مورو إيكاردى مهاجم فريق إنتر ميلان ووكيلته لمناقشة تفاصيل صفقة ضمه لصفوف الجانرز.

زوجة إيكاردى تجتمع مع إدارة أرسنال لمناقشة تفاصيل انتقاله


التقطت كاميرات صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، زوجة مهاجم إنتر ميلان خلال توجهها لمقر نادى أرسنال الانجليزى بلندن، لعقد جلسة اجتماع مع إدارة المدفعجية لمناقشة تفاصيل صفقة انتقال زوجها لصفوفهم.

1مورو ايكاردى
مورو ايكاردى


وأكدت واندا نارا أن إدارة أرسنال رصدت مبلغ قدره 43 مليون جنيه إسترلينى لضم زوجها، وأنها تلقت مفاوضات من نابولى ويوفنتوس وتوتنهام خلال الأيام الماضية، وأن إدارة توتنهام عقدت مباحثات مع رئيس انتر ميلان لضم إيكاردى.

المدفعجية يستهدف ضم لاعب وسط نيوكاسيل بعد التأكد من نيته فى الرحيل


من ناحية أخرى، عقدت إدارة فريق أرسنال مباحثات مع إدارة فريق نيوكاسيل لضم لاعب الوسط الفرنسى موسى سيسوكو، بعد إعلانه عن رغبته فى الانضمام لفريق كبير خلال الأيام المقبلة.

2سيسوكو
سيسوكو


وقال سيسوكو " أولويتى هى البقاء بالدورى الإنجليزى وعدم البحث عن تحد جديد بمكان مجهول، ولكننى أرغب فى اللعب مع نجوم كبار ومباريات على مستوى عالٍ".

يذكر أن الفرنسى أرسين فينجر أبدى اهتمامه بضم سيسوكو خلال منافسات بطولة الأمم الأوروبية، نظرا لما قدمه بصفوف المنتخب الفرنسى، وزاد ذلك الاهتمام بعد إعلان اللاعب عن نيته فى الرحيل نظرا لهبوط فريق نيوكاسيل لدورى الدرجة الأولى الإنجليزى فى نهاية الموسم الماضى.



أخبار متعلقة


- أخبار أرسنال اليوم.. جناح المدفعجية يعود للبرازيل بعد 6 سنوات على "الدكة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة