خالد صلاح

مشاكل "قطر الوطنى" مع محمد سعد مستمرة بعد تعنت "البنك" تنفيذ الحكم

الأربعاء، 20 يوليه 2016 01:00 م
مشاكل "قطر الوطنى" مع محمد سعد مستمرة بعد تعنت "البنك" تنفيذ الحكم محمد سعد
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن الأزمة بين النجم محمد سعد، وبنك قطر الوطنى، مازالت قائمة، رغم الحكم الصادر من محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، بإلزام البنك بدفع مبلغ مالى للفنان وتعويض مادى وأدبى، فى الدعوى المقامة من سعد ضد البنك لاتهامه بتزوير توقيعه.

وتواجد أمس الثلاثاء، محمد سعد، فى المحكمة لإخطارهم بعدم تنفيذ الحكم الصادر، وتعنت قيادات البنك فى التنفيذ، يأتى ذلك بعد أن أثبت تقرير صادر عن الإدارة المركزية لأبحاث التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعى، صحة تزوير البنك لـ"فورمة" توقيع محمد سعد، وسحب رصيد مالى من وديعته.

كان محمد سعد قد أقام دعوى حملت رقم 11 لسنة 5 قضائية بالدائرة السادسة "استئناف اقتصادى" بمحكمة القاهرة الاقتصادية، للمطالبة بانتداب خبير حسابى مصرفى مقيد بجدول المحكمة الاقتصادية للإطلاع على كافة أوراق ومستندات حسابه لدى بنك قطر الوطنى، وطلب سعد، ندب الخبير لبيان كافة التعاملات التى تمت على حسابه سواء جار أو ودائع أو قروض وبيان تاريخ فتح كل منهم وكيفية الصرف والإيداع الذى تم على هذا الحساب وما تم سحبه من مبالغ وطريقة السحب.

من جهة أخرى، يبدأ محمد سعد تصوير أولى مشاهد فيلمه السينمائى الجديد "أنا عندى شعرة" مع المخرج سميح النقاش والنجوم الهام شاهين ومنة فضالى وحسن حسنى، غدا الخميس، والفيلم تأليف وليد يوسف، وإنتاج وائل عبد الله.


موضوعات متعلقة
- المحكمة الاقتصادية تقضى ببطلان سندات بنك قطر الوطنى لصالح الفنان محمد سعد




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة