"فيس بوك ماسنجر" يتيح 11 ألف روبوت ذكاء اصطناعى الآن على تطبيقه

السبت، 02 يوليو 2016 07:00 م
"فيس بوك ماسنجر" يتيح 11 ألف روبوت ذكاء اصطناعى الآن على تطبيقه فيس بوك ماسنجر
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة فيس بوك عن أحدث إحصاءات خاصة بنمو ميزة chatbots إلى تطبيق المراسلة الشهير ماسنجر، التى تعمل كروبوتات ذكاء اصطناعى يتم استخدامها من قبل الشركات والناشرين للرد على عملائهم على التطبيق مباشرة بشكل ذكى، وأعلنت فيس بوك وأيضا عن الميزات الجديدة المتعلقة بالـchatbots.

قالت فيس بوك إنه تمت إضافة أكثر من 11 ألف روبوت ذكاء اصطناعى chatbots لتطبيق ماسنجر منذ إطلاقه خلال شهر إبريل، وقال "ديفيد ماركوس" نائب رئيس المنتجات داخل الشركة إن هناك عشرات الآلاف من المطورين الذين يعملون على تطبيق ماسنجر، وهناك أكثر من 23000 شخص أنشأ حسابات chatbots من خلال wit.ai.

وأعلنت فيس بوك بمناسبة هذا الأمر عن إتاحة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتقييم ميزة chatbots ماسنجر داخل الدردشة، من 1 إلى 5 نجوم، وكتابة تعليقات عن أداء الخدمة مباشرة عبر فيس بوك ماسنجر.

جدير بالذكر أن فيس بوك تهتم بشكل خاص بتطبيق فيس بوك ماسنجر الذى يضم 900 مليون مستخدم ويعد واحدا من تطبيقات الدردشة الأكثر استخداما فى العالم، ودعمته بعدد كبير من الإمكانيات خلال الفترة الماضية مثل الصور المتحركة والملفات بأشكالها المختلفة وأحدثها الـ chatbots.



فيس-بوك-ماسنجر-(1)
نسبة الاشتراك فى chatbots


فيس  بوك ماسنجر (2)
روبوت ذكاء اصطناعى


فيس بوك ماسنجر (3)
روبوت ذكاء اصطناعى


فيس بوك ماسنجر (4)
روبوت ذكاء اصطناعى





موضوعات متعلقة




3 مخاوف من خطة فيس بوك الجديدة لتوصيل العملاء بالشركات عن طريق ماسنجر

ديلى ميل: ذكاء فيس بوك الاصطناعى يقرأ رسائلك ليتعلم مهارات جديدة













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة